• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر هل سيكون جهاز iPhone 13 Pro بكاميرا أكبر بكثير من iPhone 12 Pro ؟

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
المدير العام للمنتديات
2018-08-28
17,311
العراق
جوهرة
დ13,570
الجنس
ذكر
srayJrf4eeiRV8X4ws6b49-970-80.jpg.webp

(مصدر الصورة: TechRadar)​

ترددت شائعات على نطاق واسع بأن شركة آبل تجري عددًا من التغييرات على الكاميرا لمجموعة iPhone 13 ، ولكن لدينا الآن فكرة جيدة عن مدى التأثير المادي الذي يمكن أن تحدثه هذه التغييرات ، حيث يبدو أن iPhone 13 Pro يحتوي على كاميرا أكبر بكثير حجم عدسة اكبر من iPhone 12 Pro.

لقد توصلنا إلى هذا الاستنتاج لأن مستخدمًا على Weibo (شبكة اجتماعية صينية) نشر صورًا لجهاز iPhone 12 Pro في علبة يفترض أنها مصممة لجهاز iPhone 13 Pro ، وفتحة الكاميرا في العلبة كبيرة جدًا بالنسبة للهاتف الحالي.

ترددت شائعات عن العديد من التغييرات لكاميرات iPhone 13 Pro ، بما في ذلك تحسين نطاق التقريب ، والمزيد من عناصر العدسة ، وتغييرات الفتحة ، وإضافة OIS (التثبيت البصري للصورة) مع تبديل المستشعر. لذلك ليس من المستغرب أن يكبر حجم الكاميرا ، لكننا مندهشون لرؤيتها تكبر بالقدر الذي توحي به هذه الصور.



ND72WZfRCNCGGqN6STf3GG-970-80.jpg.webp

(مصدر الصورة: Weibo)​

بالطبع ، قد يكون تصميم العلبة خاطئًا ، حيث من المحتمل أن يكون مستندًا إلى التسريبات والشائعات والتخمين بدلاً من المعلومات الرسمية ، لذلك سنتعامل مع الأمر بحذر.

في أخبار اخرى، أبلغت DigiTimes Asia أن Foxconn و Pegatron سيكونان أكبر شركتين في مجموعة iPhone 13 ، مع مشاركة الشركتين على ما يبدو في ميزات iPhone 13 Mini ، ولكن من المرجح أن تبني Foxconn معظم الطرز الأخرى.

هذا ليس مفاجئًا ابداً، حيث كانت Foxconn و Pegatron أكبر وثاني أكبر مصنعي iPhone 12 على التوالي لشركة Apple ، ولكن على وجه الخصوص ، علقت Apple ارتباطها بـ Pegatron في أواخر عام 2020 ، بعد اكتشاف أنها مسؤولة عن انتهاكات العمل. لذلك من المفترض أن الشركات عادت إلى العمل كالمعتاد.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل