صيحات الجمال والمكياج لهوت كوتور خريف وشتاء 2021 - 2022

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
001.jpg

مع ظهور الكثير من الإطلالات في هوت كوتور خريف / شتاء 201-2022 ، أصبحت أعيننا بصراحة أكثر تركيزًا على الشعر والماكياج والأظافر من المجموعات المعقدة. نحن بصدد البحث عن اتجاهات جديدة للمكياج والجمال لتجربتها الآن مع عدد أقل من الأقنعة والمزيد من الحفلات ، وهذه ليست طريقة جديدة لكسر قلوبنا بفساتين لا نرتديها أبدًا ، بالإضافة إلى دعونا نواجه الأمر ، يمكننا بسهولة إعطاء وجوهنا وشعرنا وتضفي مظهرًا رائعًا على الأزياء الراقية ، أكثر من أي مكان آخر على أجسامنا. لحسن حظنا جميعًا ، تلهمنا عروض الأزياء الراقية ببعض الأفكار الأساسية للمكياج والجمال التي يجب مراعاتها هذا الصيف وما بعده. ظهرت أيضًا اتجاهات مكياج بسيطة وبأسعار معقولة ونحن حريصون على رؤيتها. تتميز الضفائر والأظافر ومحدد العيون بقليل من ديور وشانيل مدى الحياة دون عناء. نقدم اتجاهات الماكياج لأفضل إطلالات الجمال الباريسي الآن في العرض لأكثر من 2021-2022.

003.jpg

كحل ديور الأزرق
[UWSL]حسنًا ، نشعر أن اتجاهات الماكياج والجمال موجودة هنا أيضًا: كحل Dior الأزرق الداكن مع إبرازات مدخنة من فنان الماكياج بيتر فيليبس.[/UWSL]

بدأ المظهر بوضع مستحضر Diorshow Stylo Waterproof بلون 091 Matte Black على خطوط الرموش السفلية ونقله إلى الزوايا الداخلية والخارجية للعين. ثم تم تلطيخ الظل الأزرق لـ 5 Couleurs Couture # 279 Denim Eyeshadow Palette بفرشاة مسطحة. من هنا ، تم وضع الماسكارا وأصبح المكياج بسيطًا مرة أخرى وبالكاد مرئي ، منذ عام 2016 لم نر كحل أزرق.

004.jpg

ألوان الباستيل في مجموعة Viktor & Rolf
من أجل الروعة الملكية ، فيكتور آند رولف ، تم منح العارضات ظلال حالمة من ظلال الباستيل اللؤلؤية من اللون الوردي الناعم والأرجواني والأزرق والبرتقالي ، بإذن من فنان الماكياج ديفيد كوبلار.
من ناحية أخرى ، قام مصفف الشعر Hester Wernert Rein بإعطائهم تسريحات شعر أكثر سمكًا لتصفيفات شعر كثيفة ، والتي كانت بمثابة قاعدة ممتازة للؤلؤ الساحر والتيجان المرصعة بالجواهر.

002.jpg

مكياج سموكي في مجموعات زهير مراد
في Zuhair Murad ، لم نكن نعرف ما الذي نعجب به في البداية: أقنعة تنكرية براقة أو عيون دخانية فاتنة ، وضع فنان الماكياج Sam Tsang مكياجًا دخانيًا مع كحل أسود وظلال عيون حول العارضين للحصول على تأثير ناعم ومثير يتناسب مع منحوتاتها. اقلب جيدا.

005.jpg

[UWSL]فن الرسم على الوجه في مجموعة جان بول غوتييه[/UWSL]
على الرغم من وصف معظم مظاهر جان بول غوتييه بأنها مكياج بسيط ، إلا أن ديان كيندال ، فنانة المكياج الرائدة في المعرض ، رسمت وجه أحد العارضين بالوشم المؤقت ، مما يعكس تصميمات ملابس فنان الوشم المفضل Dr. Woo ، تم تأطيرها بشعر مستقيم بواسطة المصمم Guido Palau.

006.jpg

ألوان الباستيل الخضراء في مجموعة Armani Privé.
ليندا كانتيلو ، فنانة المكياج العالمية لجورجيو أرماني ، أتقنت العيون الزرقاء الباستيل من مجموعة Armani Privé. قامت على الفور بمزج ظلال الباستيل لإضفاء لمسة نهائية سائلة على عيون العارضات. ثم رسمت خطوطًا باللون الأزرق من الطية لأسفل. تم استكمال هذا الظل الأساسي لاحقًا بمزيج من Giorgio Armani Beauty Smooth Silk Lip Pencil و Neo Nude Ecstasy Balm Color # 1 للحصول على ظل رقيق من اللون الوردي.

007.jpg

تسريحات الشعر والمكياج من مجموعة شانيل
إطلالة شانيل هوت كوتور لخريف وشتاء 2021-2022 ألهمتنا في صيحات المكياج والجمال لهذا الموسم.

مكياج من مجموعة شانيل
الآن دعنا نوسع العينين عن طريق ثني الجفون العلوية والسفلية مع الأسود الأسود غير اللامع المتدفق من الرموش العلوية بخط سميك (نعم ، الخط الأسود لا يزال قوياً على المنصة). تم تطبيق اللون الأزرق الداكن الناعم بدقة على طول خط الرموش السفلي بطريقة مماثلة ، مع إضافة نقاط في الزوايا الداخلية للعينين. كان باقي الماكياج جديدًا وبسيطًا بشكل مدهش ، مع الحد الأدنى من ماكياج الأساس والشفاه.
تسريحات الشعر من مجموعة شانيل
تم نسج الضفائر الهولندية القصيرة في تسريحات الشعر لنماذج الإيروكوا ، وربطت شرائط مخملية طويلة حول أعناقها.

008.jpg

منحوتات للأظافر في مجموعة Iris van Herpen
تعاونت Iris van Herpen مع فنان الأظافر Eichi Matsunaga ، المعروف بتصميماته المفصلة ثلاثية الأبعاد للأظافر ، لإنشاء هذه المجموعة الرائعة التي تشبه قطرات الماء الزرقاء. تعاون الفنان جيمس موري أيضًا مع الفريق لإنشاء الأقواس المعقدة التي ترتديها العارضات. لقد كانت جميلة للغاية ولم تكن بحاجة إلى أي مكياج.

009.jpg

تسريحات الشعر والمكياج في مجموعة جيامباتيستا فالي.
كانت ظلال جيامباتيستا فالي السوداء كثيفة لدرجة أنها أغلقت أعينها تمامًا ، كل ذلك بفضل إتقان فنانة المكياج هيلين فاسنييه. يكتمل مظهر الإرتداد تمامًا بواسطة المصمم Odelle Gilbert ، حيث يصنع ربطات الشعر على رؤوس العارضات.
 
  • بادئ الموضوع
  • #3
بالفعل غريبة
شكرا لمرورج كاردي
تحيتي
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل