• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مونديال 2022.. رئيس كونكاكاف يشيد بمشاركة قطر في الكأس الذهبية

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
المدير العام للمنتديات
2018-08-28
17,312
العراق
جوهرة
დ13,613
الجنس
ذكر
AAMWudg.jpg

أشاد فيكتور مونتالياني ، رئيس اتحاد كرة القدم لأمريكا الشمالية والوسطى (CONCACAF) ، بمشاركة قطر في الكأس الذهبية التي اختتمت مؤخرًا.

تنافس المنتخب القطري لأول مرة في الكأس الذهبية لتوفير أرقام قوية وكافية لقطر قبل منافسة مونديال قطر التي ستقام العام المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

أشاد رئيس الكونكاكاف عندما استقبل الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ، وحضر الاجتماع حسن التوادي أمين عام اللجنة العليا للمشاريع التراثية ، الجهة المسؤولة عن الشؤون العالمية. مشاريع ومبادرات الكأس 2022.

وتم خلال اللقاء مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وأهمية تنشيطها وتطويرها في الفترة القادمة بما يخدم منظومة كرة القدم ويقوي أواصر العلاقة المتميزة بين الجانبين بما يحقق لتعزيز إطار التعاون في المستقبل. ... في كرة القدم لمساعدة قطر على تنظيم نسخة استثنائية من مونديال 2022 ، هي الأولى من نوعها ، على مستوى الشرق الأوسط والوطن العربي.

وقال فيكتور مونتالياني: “تميزت هذه الكأس الذهبية لكونكاكاف باستقبال بطل آسيا قطر ، الذي قدم مساهمة كبيرة وقدم أداءً رائعًا في البطولة ، ليس فقط على أرض الملعب ، ولكن أيضًا في الخارج. دخل المنتخب القطري الميدان خلال الكأس الذهبية كمقاتلين. لقد لعبوا كرة قدم عالمية وكانوا خارج الملعب سفراء عظماء ونماذج يحتذى بها لبلدهم ومنطقتهم وقارتهم في آسيا ".

وفي ختام المباراة قدم مونتالياني لرئيس الاتحاد القطري هدية تذكارية على شكل كرة سجل بها الآدم هدفه الأول خلال مشاركته في الكأس الذهبية التي أتت من أكرم عفيف من قطر. - انتهت مباراة بنما بالتعادل 3: 3.

خرجت قطر من الدور نصف النهائي بعد هزيمتها 0-1 أمام الولايات المتحدة ، لكن الفريق أبدى إعجابه بمستوى المشاركة وفاز المعز علي بجائزة الهداف برصيد 4 أهداف. ، وكان أكرم عفيف أفضل رقم صنع فرصة لجميع اللاعبين في البطولة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل