• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

اللون الرمادي.. اللون الأكثر استخدامًا في ديكور2022 في العالم

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

كاسر القانون

عضو مميز في شباب الرافدين
2021-09-05
6,036
قلبها
جوهرة
დ16,454
الجنس
ذكر

اللون الرمادي.. اللون الأكثر استخدامًا في ديكور 2022

توظيف اللون الرمادي في طلاء الجدران يعكس اتجاهات الديكور العصري، كما يشيع الإحساس بالراحة، لا سيّما عند اختيار الطلاء الرمادي الفاتح الذي يساعد في الإيحاء بالفسحة، وفي إعطاء كبر وهمي للمساحة. كان الرمادي الأبرز، في إطار ديكور الجدران لعام 2021، كونه من أكثر الألوان التي تساهم في إشاعة الشعور بالإيجابية والتفاؤل، وذلك على النقيض من الألوان القاتمة... وعلى الرغم من اعتقاد البعض أن اللون الرمادي سيتراجع في التصميمات المعاصرة، إلا أنه من الواضح استخدامه الواسع في الديكور المنزلي.

الرمادي.. اللون الأكثر استخدامًا ديكور

اللون الرمادي.. اللون الأكثر استخدامًا في ديكور 2022
ديكورات رمادية منسجمة مع الأرضية الخشبية (الصورة من houzz)
اللون الرمادي بعد جائحة كورونا


بعد انتقال الكثير من المهام إلى دواخل المنزل، والاهتمام المتزايد بتعقيمه جراء جائحة كورونا، بدا اللون الرمادي من أكثر الألوان استخدامًا في تصميمات الحوائط.
اللون الرمادي في عام 2021

كان معهد "بانتون للألوان" اختار اللون الرمادي لعام 2021، ولو أن بعض الخبراء اعتقد أن هذا الاتجاه اللوني في الديكور لن يعمّر طويلًا، وبالتالي سيفضّل البعض الألوان الأكثر دفئًا وإشراقًا. وفي هذا الإطار، لفت توقع منسق الألوان في شركة الطلاء الإنجليزية «بول آند فاررو»، جو ستودهولم، بأن "هناك موجة ضخمة من اللون الرمادي، لكن سيسعى أصحاب المنازل إلى خلق المزيد من المساحات المبهجة وسط الوباء"، وفق ما نشرته صحيفة «نيويورك تايمز» في مقال.
أضف إلى ذلك، كشف تقرير «فيكسر» في العام الماضي أن "الاتجاه للون الرمادي بدأ بالفعل في التراجع؛ حيث توقع 20% حصرًا من الخبراء الذين شملهم الاستطلاع استمرار موضة الديكور الرمادي"، كما أن الوكيل العقاري الأفضل أداءًا في ولاية «أوهايو»، تامي هولمز، والذي يتمتع بخبرة تزيد عن 16 عامًا في المجال كان صرّح أن "الاتجاه في الديكور المنزلي سيبعد قليلًا عن استخدام اللون الرمادي، وقد نشهد مجددًا على صعود الدرجات البنية".

الرمادي والأصفر في ديكور العام 2021

الرمادي.. اللون الأكثر استخدامًا ديكور

اللون الرمادي.. اللون الأكثر استخدامًا في ديكور 2022


ديكورات الحوائط تمزج بين الأصفر والرمادي (الصورة من houzz)

اعتمد الرمادي والأصفر في موضة ديكور عام 2021، ويتوقّع أن يظل استخدامهما قائمًا، رفقة بعضهما البعض سواء في ديكور المنزل أو المكتب؛ الرمادي لونًا رئيسًا، والأصفر متمّمًا له، فضلًا عن بعض الألوان الاخرى بغية تحقيق مساحة مثالية. وفي هذا الإطار، ينصح باستعمال اللون الأصفر في الغرفة الفسيحة لأنه لون نشط للغاية، فهو يرتبط بأشعة الشمس والفرح والحيوية، علمًا أن الإفراط في توظيفه في الديكور قد يتسبّب بزيادة الشعور بالقلق في حالة قضاء الشخص وقتًا طويلًا داخل الغرفة. لذا، يمكن أن يقتصر استخدامه على جدار واحد بغية تمييزه في الديكور، أو اختياره لونًا لطلاء الأرفف.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل