• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

هل يرفض شروط صلاح؟.. كلوب يثير الاستغراب في أزمة التجديد مع ليفربول

كاسر القانون

عضو مميز في شباب الرافدين
2021-09-05
6,041
قلبها
جوهرة
დ16,664
الجنس
ذكر
هل يرفض شروط صلاح؟.. كلوب يثير الاستغراب في أزمة التجديد مع ليفربول
محمد صلاح ويورجن كلوب


محمد صلاح ويورجن كلوب

أثار الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، حالة من الاستغراب، فيما يتعلق بأزمة تجديد عقد لاعبه المصري محمد صلاح.
وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، ما يتيح له التوقيع مع أي فريق في يناير/كانون الثاني 2023، والانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني في الصيف التالي.
وأكدت تقارير صحفية أن محمد صلاح يطلب الحصول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني، من أجل تجديد تعاقده مع ليفربول، فيما يرغب النادي الإنجليزي في منحه راتبا أسبوعيا تبلغ قيمته 220 ألفا فقط.

  • "أفضل من ميسي ورونالدو".. مهاجم ليفربول السابق يتغزل في صلاح
التقارير أكدت أن كلوب يرفض الدخول على خط المفاوضات بين صلاح وليفربول، على الرغم من أن المدرب يتدخل عادة في مفاوضات النادي مع اللاعبين للتجديد، خصوصا إذا كان اللاعب مهما مثلما هو الحال مع صلاح في ليفربول.
جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، أبدى اندهاشه من موقف كلوب، لا سيما وأنه كان حاسما في مسألة التجديد مع لاعبين آخرين، مثل قائد الفريق جوردان هندرسون.
وطالب مدافع ليفربول السابق، كلوب بتوضيح موقفه من تجديد عقد محمد صلاح والإفصاح عنه، وإبلاغ الجماهير لماذا لا يشارك في مفاوضات تجديد عقد النجم المصري.

  • أحدها يخص صلاح .. أغلى 10 أحذية في ملاعب كرة القدم

ونجح ليفربول في تجديد عقود أغلب نجومه الرئيسيين هذا الصيف، مثل جوردان هندرسون وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وأليسون بيكر وفابينيو.

يُذكر أن صلاح أحرز 5 أهداف في الدوري الإنجليزي حتي الآن، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين، بالإضافة لإحرازه 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا في جولتين بدور المجموعات.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل