• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تطبيق Android ماهي هواتف اوبو التي سيتم تحديثها الي اندرويد 12

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,628
Baghdad
جوهرة
დ106,448
الجنس
أنثى
كانت الشركة الصينية Oppo واحدة من أول مصنعي الهواتف الذين قاموا بدعم برنامج اندرويد 11 التجريبي لهواتفهم، وكان مستخدمي هاتف Find X2, X2
Oppo-Reno-5.jpg Pro آن ذاك بإمكانهم تجربة نظام اندرويد الجديد قبل الجميع جنبًا إلى جنب مع هواتف Pixel والذي كان شيء رائع. لذا، إذا قامت الشركة الصينية باتباع نفس النهج مع تحديث اندرويد 12، نتوقع إذًا أن نرى بداية ظهور نظام Android 12 لأجهزة Oppo بعد وقت قليل من إعلان النسخة التجريبية بواسطة Google وذلك في مايو 2021 القادم.
طبقًا لخطة Google عن موعد إصدار نظام اندرويد 12، النسخة التجريبية على الأرجح ستكون متوفرة للمستخدمين في شهر مايو (وذلك بخلاف الموجودة حاليًا وهي نسخة المطورين، أي مجرد نسخة اختبارية أولية موجهة للمطورين الذي يريدون تعديل تطبيقاتهم لتتوافق مع النظام الجديد). لذا نتوقع أن تقوم أوبو بفعل نفس الشيء والانضمام إلى برنامج اندرويد 12 التجريبي بعد أسبوعين أو أقل من إطلاقه لهواتف بيكسل وذلك على الأرجح سيكون لأجهزتها الرائدة مثل Find X3 Pro مثلا.

وبمجرد أن تقوم Google بإصدار نظام اندرويد بشكله المستقر والذي غالبًا ما سيكون في أغسطس 2021 أو بداية سبتمبر، كلا هاتفي Oppo Find X3 وأيضًا X3 Pro متوقع أن يحصلون على تحديث Android 12 المستقر بعد ذلك بأسابيع قليلة. وبعد ذلك، نتوقع أن تقوم الشركة الصينية ببدء برنامج ColorOS 12 التجريبي لهواتف الذكية الأخرى الحديثة أيضًا مثل هواتف Reno 5 وأيضًا Reno 6 والتي متوقع أن يتم الإعلان عنها في هذا الوقت أيضًا.



تحديث 16 سبتمبر 2021: قامت الشركة الصينية أوبو أخيرًا بإزاحة السِتار عن واجهة ColorOS 12 القادمة بواسطتها بجانب نظام تشغيل اندرويد 12. التحديث الجديد جاء مع بعض التغييرات الظاهرية في واجهة المستخدم بالإضافة إلى العديد من تحسينات الأداء خلف الكواليس.

قائمة “مبدئية” تحتوي على هواتف أوبو، رينو المؤهلة لتحديث اندرويد 12 القادم بجانب واجهة ColorOS 12 المخصصة بواسطة الشركة أيضًا علمًا أنها قائمة غير رسمية، وغير مرتبة بأي شكل، وسيتم تغييرها لعِدة مرات قبل الإطلاق
 
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
&109^
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل