• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

4 معايير مهمة قبل اختيار خاتم الزفاف.. تحديد ميزانيتك الأبرز

نور الشمس

هَمـس الـروح
2022-03-09
3,480
الـعراق
جوهرة
დ2,041
الجنس
أنثى
4 معايير مهمة قبل اختيار خاتم الزفاف.. تحديد ميزانيتك الأبرز
خاتم الزفاف.. صورة توضيحية
خاتم الزفاف.. صورة توضيحية


خاتم الزواج هو أول رباط مادي يربط بين الحبيبين، وعلى مر التاريخ، كانت خواتم الزفاف ترمز إلى الحب والولاء والوفاء، غالبًا ما كانت قطعة مجوهرات مقدسة ذات قيمة عالية، وعلى الرغم من ذلك يبدو أن خواتم الزفاف لا تحظى بالاهتمام الذي تستحقه في هذه الفترة، فيتم تحديد يوم للنزول واختيار محل ثم شراء واحداً منهم وفقط، لذا يستعرض اليوم السابع بعض المعايير لاختيار خاتم الزفاف وفقاً لموقع "jewelryshoppingguide" كما يلي:


البدء مبكراً:​

يخطئ العديد من الأزواج عند شراء الخاتم، ويتركونه لاخر وقت قبل الخطوبة، وهذا أكبر خطأ، فيجب أن تبدأ مبكرًا حتى تتمكن من البحث جيدا، وحتى يكون لديك الوقت في تصميم خاتم بنفسك لو لزم الأمر.

تحديد ميزانيتك:​

يمكن أن يساعدك اختيار ميزانيتك في البداية على اتخاذ قرار بشأن الخواتم التي تختارها وعدم الانسياق وراء السوق، وايضاً تقديراً من العروس لزوجها المستقبلي إذا كان يضع ميزانية لشراء خاتم الزواج أو الشبكة حسب امكانياته.

ضع في اعتبارك نمط حياتك:​

ينسى الكثير من الناس أن يتذكروا أن خاتم الزواج الذي يختارونه يجب أن يتناسب مع أسلوب حياتهم، يجب أن يكون الخاتم الذي تشتريه أنيقًا وعمليًا أيضًا، على سبيل المثال، إذا كان نمط حياتك نشيطًا للغاية، أو كنت تتعرضين للكثير من المواد الكيميائية، يجب أن تكون الخاتم الخاص بك قويًا بما يكفي لتحمل هذا النوع من التعرض.

نوع معدن الخاتم:​

كان المعدن المعتاد لخواتم الزفاف هو الذهب سواء أبيض اللون أو أصفر، على الرغم من أنه يمكنك اليوم شراء خاتمك بمجموعة متنوعة من المعادن المختلفة، ممكن فضة، بلاتين، أو الذهب الروزي الذي يعتبر موضة اكسسوارات 2022.

خاتم الزفاف

خاتم الزفاف

خاتم

خاتم


شبكة

شبكة
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل