• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

5 أسباب تحمس الجمهور لمشاهدة فيلم "Blonde" عن حياة مارلين مونرو

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
43,086
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ84,842
الجنس
أنثى
https://j.top4top.io/p_2359n31761.gif

1655469932166.png

كشفت شبكة نتفليكس عن تفاصيل جديدة حول عرض فيلم "Blonde" الذي يحكي عن حياة النجمة الراحلة مارلين مونرو، الذي طال انتظاره من قبل الجمهور حول العالم خصوصا أن العمل بدأ تنفيذه منذ شهور طويلة، وهذا هي أبرز المعلومات عن الفيلم المنتظر.

1- توافر فيلم "Blonde" على نتفليكس


شبكة نتفليكس أعلنت عن موعد عرض فيلم "Blonde" في تغريدة نشرت عبر الحساب الرسمي للشبكة على "تويتر " وفيديو قصير لبعض مشاهد العمل السينمائي الأبرز خلال الفترة الأخيرة الذي يحكي عن حياة مارلين مونرو وحلم وصولها إلى هوليوود، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في 23 سبتمبر القادم على الشبكة العالمية لأول مرة فجاءت التغريدة: "كانت هوليوود حلمها ، لكن الشهرة أصبحت كابوسها، آنا دي أرماس تلعب دور مارلين مونرو في فيلم (Blonde )، وسيعرض لأول مرة في 23 سبتمبر".



2- تدريبات قاسية لـ آنا دي أرماس أثناء التحضير للفيلم


آنا دي أرماس النجمة الكوبية خلال فيلم "Blonde" بدأت مرحلة تدريب قاسية من أجل إتقان صوت النجمة الراحلة مارلين مونرو، حيث وصلت فترة التدريب لأكثر من 9 أشهر كاملة بداية من نقطة اللهجة وحتى الممارسة من أجل تقديمه بأفضل شكل ممكن، النجمة الكوبية أكدت أن الأمر مرهقا بشكل كبير لها وأن عقلها كاد ينفجر بسبب التركيز المتواصل في التدريب والعمل على هذا الفيلم.
1655469992051.png

3- العمل الأول من تأليف أندرو دومينيك منذ 10 سنوات


فيلم "Blonde" يعتبر العمل الأول لأندرو دومينيك منذ ما يقارب الـ10 سنوات حيث كان آخر عمل سينمائي قام بكتابة السيناريو الخاص به هو فيلم "Killing Them Softly"، بينما قدم أيضا خلال الفترة الماضية مجموعة من الأعمال السينمائية من إخراجه، لكن يظل فيلم "Blonde" هو العمل الأبرز الذي ينتظره الجمهور للمخرج النيوزلندي منذ فترة طويلة حيث أنه تحدث عن هذا العمل منذ ما يقارب الـ12 عام.
1655470016346.png

4- فيلم "Blonde" مقتبس من رواية الكاتبة جويس كارول أوتس


فيلم "Blonde" هو عمل سينمائي مأخوذة من الرواية الأكثر مبيعا للكتابة الأمريكية الشهيرة جويس كارول أوتس التي قامت بكتابة رواية تحمل نفس اسم الفيلم وتم أصدارها عام 2000، وقد أكدت كاتبة هذه الرواية أنها تعتبرها عمل خيالي وليس سيرة ذاتية عن حياة مارلين مونرو، ولم يكن فيلم "Blonde" هو العمل الفني الأول المقتبس من الراوية بل تم تنفيذ مسلسل قصير منها أيضا وحمل نفس الأسم عام 2001، على قناة "سي بي إس".
1655470038979.png

5- فيلم "Blonde" مشروع براد بيت


فيلم "Blonde" يشارك في إنتاجه النجم العالمي براد بيت الذي تجمعه صداقة قوية مع المؤلف والمخرج أندرو دومينيك وذلك منذ ما يقارب الـ12 عام، لكن المشروع لم ينفذ خلال هذه الفترة حتى حسم أمره في السنوات الأخيرة، كما تردد أن تكلفة إنتاج الفيلم وصلت إلى 42 مليون دولار أمريكي، كما أن العمل تعطل بعض الوقت بسبب أزمة فيروس كورونا، فيلم "Blonde" من بطولة بوبي كانافال، وأدريان برودي، وجوليان نيكولسون، وكزافييه صموئيل، وإيفان ويليامز.

https://k.top4top.io/p_2359jakdi2.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل