• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

بيونسيه تعلن عن أول ألبوم لها منذ 6 سنوات وتشوق الجمهور بعودة مميزة

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,665
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ83,615
الجنس
أنثى
https://j.top4top.io/p_2359n31761.gif

1655470502311.png

فاجأت المغنية الأمريكية بيونسيه جمهورها بالكشف عن عنوان وتاريخ إصدار ألبومها السابع، والذي يعتبر أول ألبوم لها منذ 6 سنوات، وقامت بالإعلان عن الألبوم بطريقة مثيرة جذبت اهتمام المتابعين لأحدث أعمالها المرتقبة.

تفاصيل ألبوم بيونسيه الجديد


كشفت بيونسيه للجمهور أنها على وشك طرح ألبوم جديد، والذي يعتبر أول ألبوم لها منذ 6 سنوات، منذ أن أصدرت ألبوم "Lemonade" في عام 2016، وكشفت بيونسيه عن اسم الألبوم وموعد طرحه، وذلك من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت في التسمية التوضيحية: "RENAISSANCE, 7.29"، في إشارة إلى أن اسم الألبوم هو "Renaissance"، وموعد طرحه هو 29 يوليو/ تموز المقبل، كما أعلنت منصة الاستماع سبوتيفاي أيضًا عن الألبوم عبر تويتر.

قصة اختيار بيونسيه اسم الألبوم


قالت بيونسيه في تصريح لمجلة Harper's Bazaar العام الماضي إن ألبومها الجديد سيمثل "نهضة"، لا سيما بعد الفترة الصعبة التي قضاها العالم بعد وباء فيروس كورونا، وقالت في تصريحاتها: 'مع كل العزلة والظلم خلال العام الماضي، أعتقد أننا جميعًا مستعدون للهروب والسفر والحب والضحك مرة أخرى"، مضيفةً: "أشعر بنهضة ناشئة، وأريد أن أكون جزءًا من رعاية هذا الهروب بأي طريقة ممكنة"، وكانت بيونسيه قد أثارت اهتمام الجمهور منذ أن حذفت صورة الملف الشخصي لحساباتها على السوشيال ميديا الأسبوع الماضي.
1655470502311.png

يمكن للمتابعين الدخول على موقع متجر بيونسيه لطلب مجموعات ألبومها الجديد مسبقًا، بما في ذلك اسطوانات CD وقميص وكتيب من 28 صفحة، وكما هو الحال مع كل ما يتعلق بيونسيه، أثارت أخبار الألبوم الجديد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ لطالما استخدمت عنصر المفاجأة في الترويج لأعمالها.

تواجد بيونسيه على الساحة الفنية


منذ إصدار ألبوم "Lemonade" الذي تم تصنيفه رقم 1 لعام 2016، شاركت بيونسيه عددًا قليلاً من المشاريع، منها الألبوم التعاوني "Everything Is Love" مع زوجها مغني الراب Jay-Z، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية لفيلم "Lion King"، كما حصلت أيضًا على ترشيح لجوائز الأوسكار لعام 2022 لأفضل أغنية أصلية عن أغنية "Be Alive" في فيلم "King Richard" لـ ويل سميث


https://k.top4top.io/p_2359jakdi2.gif
 
بيونسيه هايه ماتكبر ههههه
شكرا للحبر
؛
هههههههههه مو بس هي الي ماتكبر
حاليا معظم الفنانات مجاين يكبرون ..^^
/
؛
حبيبتي
إزدان مُتصفحي بتشريفك

لك جنائن الورد. 🌹 .."
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل