• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

منها حفلات في الشرق الأوسط.. مفاجآت جاستن بيبر للجمهور بعد أول عرض غنائي له منذ إعلان تفاصيل مرضه

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,353
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,410
الجنس
أنثى
https://j.top4top.io/p_2359n31761.gif

1659441994630.png

عاد المغني الكندي جاستن بيبر إلى المسرح ليلة الأحد في إيطاليا في مهرجان لوكا الصيفي لأداء العرض الغنائي الأول له منذ ما يقرب من شهرين بعد أن اضطر إلى إلغاء سلسلة من العروض على إثر تشخيصه بمتلازمة "رامسي هانت" التي تسببت في شلل جزئي في الوجه.


تفاصيل حفل جاستين بيبر


قدم جاستين بيبر عرضًا مميزًا للجمهور الإيطالي، الذين شاركوا مقاطع من الحفل عبر السوشيال ميديا، وظهر جاستين بيبر في دائرة الضوء أثناء أداء أغانٍ مميزة من ألبوماته الشهيرة، وبدت حالة النجم الكندي في تحسن، كما قام موقعه الإلكتروني بتحديث مواعيد جولاته الغنائية، لتشمل الحفلات الموسيقية في أوروبا قبل التوجه إلى أمريكا الجنوبية في سبتمبر/ أيلول المقبل.

1659441994630.png

مفاجآت جاستين بيبر للجمهور


من المقرر أيضًا أن يقدم جاستين بيبر عرضين في جنوب إفريقيا، يليهما أكثر من اثني عشر عرضًا في الشرق الأوسط وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا بحلول نهاية العام، وتأتي تلك التحديثات الجديدة في المواعيد بعد إلغاء بعض العروض في الجولة الغنائية في يونيو الماضي، عندما كشف جاستين بيبر على إنستجرام أنه يعاني من شلل في حركات الأعضاء على الجانب الأيمن من وجهه، بسبب إصابته بما يسمى متلازمة "رامسي هانت".

1659442037111.png

أزمات صحية في عائلة جاستين بيبر

عانت عائلة جاستين بيبر مؤخرًا من أزمات صحية أخرى في وقت سابق من هذا العام، حيث أُصيبت هايلي بيبر بأعراض سكتة دماغية، وتم نقلها إلى المستشفى حيث كشف الأطباء أنها مصابة بجلطة دموية في دماغها، لتخضع بعد ذلك لإجراء عملية جراحية لمعالجة عيب خلقي منذ الولادة.

جاستين بيبر يطلب من الجمهور الدعاء له

وقال جاستين بيبر في مقطع فيديو على حسابه على إنستجرام أثناء الكشف عن إصابته بمتلازمة رامسي هانت: "أعاني من هذا الفيروس الذي يهاجم عصب أذني وأعصاب وجهي وأصابني بشلل في وجهي"، ثم قدم المغني لاحقًا بعض التفاصيل حول كيفية تعامله مع المتلازمة العصبية النادرة، وطلب من جمهوره الدعاء له.


https://k.top4top.io/p_2359jakdi2.gif

 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل