• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كاظم الساهر يغني في مسقط ويطلق أغنيته الجديدة «دكتورة»

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,666
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ83,615
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1661280083440.png
يواصل المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر جولة حفلاته في الولايات المتحدة الأميركية، بنجاح كبير.

وسيلتقي الساهر جمهوره في واشنطن يوم 26 أغسطس الحالي، فيما يلتقي جمهوره في نيوجيرسي في اليوم التالي، ويلتقي جمهوره في أريزونا يوم 2 سبتمبر المقبل، وبعدها بيومين يلتقي جمهوره في سان دييغو، معلناً انتهاء جولة الحفلات التي بلغ عددها ثمانية.

وخلال حفله الأخير الذي أحياه في شيكاغو، أطلق الساهر أحدث أغانيه بعنوان "دكتورة" وهي من كلماته وألحانه أيضاً، ويقول مطلع الأغنية: "إنت وينك دكتورة؟ مريضك قَرَّب يموت.. أحضن وأَبَوْس الصورة.. ولا خبر منك، لا صوت/ مِشتهي مِنِّك لمسة.. كلمه حلوة أو همسة/ حَلِّفوها لا تِقْسى.. تضحك لي ضحكة مِن تِفُوت".

1661280180568.png
ونشرت صفحة "فن كاظم" على "انستغرام"، فيديو للساهر وهو يؤدي الأغنية وسط تفاعل كبير من الجمهور.

على صعيد متصل، أعلن الساهر عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن احيائه لثلاث حفلات متتالية في دار الأوبرا السلطانية في سلطنة عمان أيام 13 و14 و15 أكتوبر المقبل.

وكان الساهر قبل سفره في جولة الولايات المتحدة الأميركية، قد التقى جمهوره العربي في جولة مماثلة شملت اسطنبول وبيروت وعمان والقاهرة التي عاد إليها بعد غياب 13 عاماً، واستثمر وجوده هناك للإطلالة على الجمهور المصري في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي سيعرض مساء الخميس 25 أغسطس.

وحظيت زيارة الساهر باهتمام جماهيري وإعلامي كبيرين لما يمثله الساهر من قيمة فنية، ورداً على شائعة منع الساهر من الغناء في مصر بطلب من نقيب الموسيقيين الأسبق الفنان هاني شاكر، أصدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المصرية بياناً صحافياً، لتوضيح حقيقة ما يتم تداوله، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منع النقيب السابق الفنان هاني شاكر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة. وأكدت النقابة، في بيانها، أن هذا الأمر هو عارٍ عن الصحة تماماً، ومرفوض جملة وتفصيلاً.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل