• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

هجوم مسلح في محل تجاري بمدينة #ميلانو الإيطالية، يسفر عن مقتل رجل وإصابة 4 آخرين بينهم لاعب في فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم،

هجوم مسلح في محل تجاري بمدينة #ميلانو الإيطالية، يسفر عن مقتل رجل وإصابة 4 آخرين بينهم لاعب في فريق #أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، يلعب على سبيل الإعارة لفريق إيطالي، وفق ما نقلت صحيفة "واشنطن بوست".

أرسنال قال إن #بابلو_ماري، الذي يلعب هذا الموسم مع فريق مونزا في #الدوري_الإيطالي، لم يصب بجروح خطيرة.

الرئيس التنفيذي لفريق مونزا، أدريانو غالياني، قال في تصريح لشبكة سكاي سبورتس إن "ماري كان يدفع ابنه في عربة تسوق عندما تعرض للهجوم ولم يلاحظ أي شيء، ثم شعر بالسكين في ظهره"، مشيرا إلى أن الجرح، الذي يعتبر عميقا إلى حد ما، "لم يطل أعضاءه الحيوية مثل الرئة".

الشرطة الإيطالية أكدت مقتل مقتل إحدى الموظفين بالمتجر، واعتقال رجل يبلغ من العمر 46 عاما، يشتبه في تورطه في الهجوم.

إضافة إلى اللاعب، نقل 3 أشخاص آخرين إلى المستشفى في حالة خطيرة، وتم علاج آخر في مكان الحادث دون أن ينقل إلى المستشفى، وفق ما نقلت "واشنطن بوست".

التحريات الأولية للشرطة استبعدت أن يكون الهجوم "إرهابيا" وقالت إنه قد يكون مرتبطا بـ"عدم الاستقرار النفسي لمنفذه".FB_IMG_1666963456019.jpg
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل