• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مقتل شابة بعد طعنها 15 مرة في هجوم يبدو “عشوائياً” في أمريكا

مقتل شابة بعد طعنها 15 مرة في هجوم يبدو “عشوائياً” في أمريكا

ذكرت وثائق المحكمة أن امرأة تبلغ من العمر 29 عامًا قُتلت أثناء سيرها على طريق Phoenix في ولاية أريزونا الأسبوع الماضي تعرضت للطعن 15 مرة.
حيث عُثر على لورين هايك مقتولة في منطقة صحراوية في حوالي الساعة 10:30 صباحًا بالتوقيت المحلي يوم السبت، بعد حوالي 24 ساعة من وقوع الهجوم.
ووفقًا لما ذكرته شرطة فينيكس، أُلقي القبض على المشتبه به البالغ من العمر 22 عامًا، زيون ويليام تيسلي، ووجهت إليه تهمة القتل العمد من الدرجة الأولى.

وبحسب الشرطة، فإن تيسلي فُصل مؤخراً من وظيفتن لكوته عدوانياً تجاه الموظفات، كما أنه كان دائماً يحمل سكين جيب، وهو ما يتوافق مع سلاح الجريمة
وقد أصدرت الشرطة لقطات مراقبة تصور مشتبه به يجري بالقرب من مسرح الجريمة قبل اعتقال تيسلي مساء الخميس، وهو نفس الشخص الذي شوهد في مقطع فيديو وهو يهرب من مكان الحادث، كما عُثر على حمضه النووي في مسرح الجريمة بالإضافة إلى أن بيانات هاتفه تُثبت وجوده في مكان الجريمة.
كما قال المحققون إنه يعتقد أن الهجوم كان عشوائياً، ولكن الشرطة لم تنته من تحقيقها، ومن المقرر أن يمثل تيسلي أمام المحكمة في 11 مايو وقد يواجه عقوبة الإعدام.
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل