• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الجيل الجديد من Kindle.. مليون كتاب في جيبك

Kian

من أهلنا
2022-09-14
1,240
Iraq
جوهرة
დ7,247
الجنس
ذكر


الجيل الجديد من Kindle.. مليون كتاب في جيبك
جهاز Kindle من شركة أمازون

يضع جهاز Kindle الخاص بشركة أمازون مجموعة كبيرة من الكتب بما في ذلك المنشورات الأكثر مبيعًا، والموصى بها عبر "Amazon Book Review"، إضافة إلى أكثر من مليون كتاب إلكتروني مدفوع ومجاني من Kindle بأكثر من 40 لغة، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والفرنسية والهندية.
أطلقت "امازون" الجيل الجديد من جهازها الرقمي هذا بمواصفات تجعله قابلاً للحمل في كل الأوقات، إذ يمكن وضعه في الجيب بسهولة.
يتمايز الجهاز بوزنة الخفيف وحجمه الصغير، يحتوي على شاشة عالية الدقة بحجم 6 بوصات ودقة 300 بكسل، وشاحن USB-C ، وبطارية تدوم لفترة تصل إلى ستة أسابيع، إضافة إلى سعة تخزين 16 جيجابايت تكفي لاستيعاب الآلاف من العناوين والكتب.
 جهاز  Kindle من شركة أمازون

يسمح الجهاز اللوحي الجديد للمستخدمين اصطحاب مكتبتهم الشخصية لأي مكان.
كما يوفر خصائص قراءة مريحة من خلال ميزة وضعية الإضاءة الداكنة، وميزة تعديل الإضاءة الأمامية لقراءة مريحة في جميع الظروف، حتى في ضوء الشمس الساطع، أو عدم وجود ضوء على الإطلاق.
وتوفر خاصية X-Ray تفاصيل مهمة حول الأشخاص أو الأماكن المذكورة في كتاب ما، وقاموس مدمج للبحث بسرعة عن أي كلمة، ويبلغ سعر الجهار 399 درهمًا إماراتيًّا، بسعة 16 جيجابايت، ويتوفر باللون الأسود أو الأزرق.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل