• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

هاندا أرتشيل تستكمل دراستها.. وترقص على أنغام عمرو دياب

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,664
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ83,578
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166979700995351.gif

1670956790371.png
في حين أن النجمة التركية، هاندا أرتشيل، تحقق نجاحاتٍ كبيرة في عالم التمثيل والشهرة، إلا أن ذلك وعلى ما يبدو لا يكفيها، فهي ترغب في أن تكون ناجحةً أكاديمياً أيضاً.

وفي التفاصيل التي نقلتها وسائل إعلام تركية، قررت نجمة "الحب لا يفهم بالكلام" العودة إلى مقاعد الدراسة في الجامعة، التي كانت قد تخلت عنها بسبب أعمالها وحياة النجومية التي عاشتها.

وأشارت صحيفة "بوستا" التركية إلى أن أرتشيل قامت بالتسجيل مرة أخرى في قسم الفنون التركية التقليدية بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وذلك بعدما جمدت دراستها عام 2014، من أجل تصوير مسلسلها "فتيات الشمس".

1670956829451.png
وجسدت النجمة في ذلك المسلسل شخصية "سيلين يلماز"، وهي الشخصية التي حظيت بنجاحٍ كبير، وكانت سبباً في شهرتها الواسعة، الأمر الذي منعها من الالتحاق بصفوفها الدراسية لكثرة انشغالها بالتصوير والأعمال الدرامية، التي تلاحقت عليها.

على صعيدٍ آخر، فاجأت نجمة "أنت اطرق بابي" الجمهور العربي، بعدما أطلت وهي تتراقص سعيدةً على أنغام أغنية "تملي معاك" للنجم المصري عمرو دياب، وذلك في مقطع فيديو شاركته عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام".

وكان اللافت أن الفنان المصري أعاد مشاركة ذلك الفيديو عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، بعدما قام أشخاصٌ من محبيه بنشره عبر صفحاتهم.

وعلى الصعيد الفني، أكدت بعض المصادر أن الممثلة التركية تمكنت، أخيراً، من إيجاد السيناريو الذي يشبهها، والذي ستطل به بعد غيابٍ امتد لأكثر من عام، إذ لم توجد في أي عملٍ درامي منذ انتهاء المسلسل التركي الصيفي "أنت اطرق بابي".

ومن المتوقع أن يكون ذلك المسلسل لصالح منصة "ديزني بلس"، من إنتاج شركة "MF Yapım"، فيما ستتولى الكاتبة التركية، عائشة كوتلو، التي كتبت "الطائر المبكر، وأنت اطرق بابي، وأجمل منك"، كتابة سيناريو العمل الجديد لهاندا، بينما سيبدأ تصوير المسلسل في صيف عام 2023.

ولم يتضح بَعْدُ من سيكون إلى جانب هاندا من النجوم، حيث إن هذا الأمر لم يتم البت فيه، ويعتمد ذلك على السيناريو الذي ستكتبه عائشة وكيفية سير الأحداث فيها، إذ سيجري تحديدهم فور الانتهاء من كتابة السيناريو.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166979976563911.gif
 
سلمت يمينك ع المجهود والطرح الرائع
لا عدمنا وجودك وجديدك
ربي يع ـطيك الع ـوآفي
كــــــــل الـــــــــود
"
سُعدتً بنور تواجدكَ ...
شُكراً لكَ على المرورك
&110^
.."
 
سلمت يمينك ع المجهود والطرح الرائع
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل