• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كريم ميلانو فري للبشرة الدهنية

ahmed abdella

عضو في شباب الرافدين
2023-02-16
12
مصر
جوهرة
დ1,138
الجنس
ذكر
يعد كريم ميلانو فري للبشرة الدهنية من أفضل أنواع الكريمات التي تصادما لحل مشاكل البشرة الدهنية لتقليل أضرار تعرض البشرة للشمس والقضاء على التصبغات واثار حبوب الشباب، كما يساعد هذا الكريم على تفتيح المرفقين والركبتين ويمكن استخدامه لزيادة نعومة البشرة ونوضح لكي في موقع صحتي وجمالي مكونات وطريقة استخدام كريم ميلانو فري.

نبذة عن كريم ميلانو فري للبشرة الدهنية ومكوناته

هو أحد كريمات التقشير ويصفه الأطباء بديلا عن جلسات تفتيح الليزر الباهظة وذلك لأنه عندما تلتزمين بطريقة استخدام كريم ميلانو فري الصحيحة يصبح له دورًا كبيرًا في التخلص من البقع السمراء والقضاء على مشكلة الكلف والنمش.

وذلك بسبب احتوائه على تركيبة التفتيح الثلاثية وتتكون من الهيدروكينون و التريتينوين فلوسينولون أسيتونايد، ويعد كريم ميلانو فري للبشرة الدهنية من أفضل الكريمات التي تنتجها شركة ميلانو فارما المصرية وتبلغ مدة صلاحية هذا الكريم عامين من تاريخ الإنتاج.

ويتكون هذا الكريم من ثلاثة مكونات أساسية تساعد في التخلص من التصبغات وتم اعتماد هذه المكونات من إدارة الغذاء والدواء.

المكون الأول وهو الهيدروكينون 4٪ هو من المكونات الشائعة في كريمات التفتيح ويتميز بقدرته العالية على تقليل خلايا الميلانين في البشرة الداكنة.

المكون الثاني التريتينوين 0.05٪ هو أحد العناصر المشتقة من فيتامين A ويتم استخدامه في منتجات التقشير الكيميائي حيث يساعد على حل مشكلة زيادة الأصباغ كما يعمل على تجديد خلايا البشرة.

المكون الثالث فلوسينولون أسيتونيد 0.01٪ وهي مادة مضادة للالتهاب يتم وضعها في منتجات التقشير لكي تقلل من الآثار الجانبية التي قد تحدث مثل التهاب البشرة.

ويجب الإشارة إلى أنه على الرغم من أن كافة مكونات كريم ميلانو فري للبشرة الدهنية آمنة ومعتمدة من هيئة الغذاء والدواء إلا أنها قد تكون مواد قوية على بعض أنواع الجلد، ولهذا يجب تجربة هذا الكريم على اليد أولًا حتى تتأكدي من عدم وجود حساسية لأي من مكوناته وبعد ذلك يمكنك أن تضعيه على وجهك.

فوائد كريم ميلانو فري

يعد هذا كريم ميلانو فري للبشرة الدهنية معجزة علمية حيث إنه يحتوي على العديد من الفوائد للبشر التي تجعلها أكثر إشراقا وجمالا ولكي تحصلي على أقصى قدر من فوائده يجب استخدام كريم ميلانو فري بانتظام ومن أهم فوائده ما يلي.

يعمل على يعمل على تقشير الطبقة السطحية من البشرة وبالتالي يتم التخلص من التصبغات والجلد الميت.

القضاء على جميع أنواع تصبغات البشرة مثل البقع البنية وحب الشباب والنمش.

يساعد على تفتيح الوجه كما يعمل على توحيد لون البشرة وزيادة إشراقها.

يمكن استخدامه في تفتيح مفاصل الأصابع.

يستخدم في علاج الكلف الذي ينتج عن أشعة الشمس.

ويساعد على تفتيح الركبة والكوع.

ويمكن استخدامه في تفتيح الأماكن الحساسة ولكن يجب أن يكون تحت إشراف طبي.

يساعد على التخلص من التجاعيد وزيادة الكولاجين في البشرة.

طريقة استخدام كريم ميلانو فري للبشرة الدهنية

لكي تحصلي على أفضل نتيجة يجب أن يتم استخدام كريم ميلاند فري للبشرة الدهنية بطريقة صحيحة وتستمر فترة العلاج بهذا الكريم لمدة أربعة أسابيع حيث يتم وضعه على البشرة مرة واحدة ليلًا.

الأسبوع الأول يتم وضع الكريم على المناطق الغامقة ونقوم بتوزيعه دائريا ونتركه على الجلد لمدة نصف ساعة وبعد ذلك نغسل البشرة جيدًا ونقوم بترطيبها بكريم مناسب.

الأسبوع الثاني نضعه على المناطق الداكنة ونتركه لمدة نصف ساعة ثم نغسله جيدًا و ترطب البشرة.

الأسبوع الثالث نتركه على أماكن التصبغات لمدة ساعة ثم شطفه بالماء و ترطب البشرة بكريم بانثينول.

الأسبوع الرابع يتم وضع الكريم على الاماكن الغامقة وتركه لمدة ساعة ثم نغسل البشرة وترطيبها بكريم بانثينول.



ويجب على أصحاب البشرة الحساسة إذا لاحظوا وجود أي التهابات بسبب استخدام كريم للبشرة الدهنية اليدوي على البشر كريم بانثينول لمدة ربع ساعة وبعد ذلك يتم وضع كريم كيوتيفيت وتركه لمدة 15 دقيقة.

ويجب تجنب استخدام كريم ميلانو فري للبشرة الدهنية أكثر من شهر حتى لا تعاني من أي مضاعفات جانبية خطيرة.

أسئلة شائعة

هل يمكن للمرأة الحامل استخدام كريم ميلانو فري؟

الإجابة لا حيث أن وعلى الرغم من فوائد كريم ميلانو فري الكثيرة إلا أنه يحتوي على مادة الهيدروكينون التي يحذر الأطباء منها خلال فترة الحمل حيث إنها قد تسبب أضرارا للجنين.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
"
شُكرا لطرحك الجديد .
&108^
.."
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل