يعلن مصرف التنمية الدولي عن وظائف شاغرة في قطاع الشركات / علاقات العملاء في المنصبين التاليين:
1/ مدير علاقات العملاء في قطاع الشركات
2/ موظف علاقات العملاء لقطاع الشركات
على ان تتوفر في المرشحين المؤهلات التالية:
- بكالوريوس في مجال المحاسبة /العلوم المالية والمصرفية.
- ان يكون المتقدم من سكنة بغداد.
- سجل أكاديمي متميز.
- معلومات متقدمة في المحاسبة والتمويل والتحليل المالي.
- مهارات تحليلية ورياضية متميزة.
- القدرة على إدارة الوقت والتنظيم.
- مهارات تواصل ممتازة وبناء العلاقات مع الاخرين
- الدقة والكفاءة.
- شخصية متعاونة والقدرة على العمل بروح الفريق.
- يتمتع بمهارات قيادية وادارية.
- امكانيات متقدمة في استخدام الحاسوب.
- امتلاك مهارات متقدمة في اللغة الإنكليزية ويفضل خريجي الجامعات رصينة.
- خبرة مصرفية لا تقل عن سنتين في نفس المجال او مجال مشابه ويمكن قبول حديثي التخرج في حال امتلاكهم سجل أكاديمي مميز لوظيفة موظف علاقات العملاء.
- خبرة مصرفية لا تقل عن خمس سنوات في نفس المجال او مجال مشابه لوظيفة مدير علاقات العملاء.
المهام و الواجبات الأساسية للوظيفة :
- متابعة الطلبات اليومية للعملاء و التنسيق مع الدوائر المختصة لإتمامها.
- تحليل البيانات المالية للعملاء.
- تحليل دراسات الجدوى و القوائم المالية التقديرية للعملاء.
- اعداد قائمة الشروط و مذكرة المعلومات و المستندات الأخرى المطلوبة و الخاصة يقروض تمويل المشروعات وقروض التجمع المصرفي
- اعداد الدراسات الائتمانية و المتابعة مع قسم مراجعة الائتمان و اللجان المختصة بخصوص الموافقة عليه.
- المساهمة في استقطاب عملاء الشركات للمصرف.
على المتقدمين من تتوافر فيهم الشروط أعلاه ارسال سيرتهم الذاتية على العنوان البريدي hr@idb.iq
تحت عنوان "طلب توظيف علاقات العملاء" في موعد أقصاه يوم الاثنين 2023/10/03
1/ مدير علاقات العملاء في قطاع الشركات
2/ موظف علاقات العملاء لقطاع الشركات
على ان تتوفر في المرشحين المؤهلات التالية:
- بكالوريوس في مجال المحاسبة /العلوم المالية والمصرفية.
- ان يكون المتقدم من سكنة بغداد.
- سجل أكاديمي متميز.
- معلومات متقدمة في المحاسبة والتمويل والتحليل المالي.
- مهارات تحليلية ورياضية متميزة.
- القدرة على إدارة الوقت والتنظيم.
- مهارات تواصل ممتازة وبناء العلاقات مع الاخرين
- الدقة والكفاءة.
- شخصية متعاونة والقدرة على العمل بروح الفريق.
- يتمتع بمهارات قيادية وادارية.
- امكانيات متقدمة في استخدام الحاسوب.
- امتلاك مهارات متقدمة في اللغة الإنكليزية ويفضل خريجي الجامعات رصينة.
- خبرة مصرفية لا تقل عن سنتين في نفس المجال او مجال مشابه ويمكن قبول حديثي التخرج في حال امتلاكهم سجل أكاديمي مميز لوظيفة موظف علاقات العملاء.
- خبرة مصرفية لا تقل عن خمس سنوات في نفس المجال او مجال مشابه لوظيفة مدير علاقات العملاء.
المهام و الواجبات الأساسية للوظيفة :
- متابعة الطلبات اليومية للعملاء و التنسيق مع الدوائر المختصة لإتمامها.
- تحليل البيانات المالية للعملاء.
- تحليل دراسات الجدوى و القوائم المالية التقديرية للعملاء.
- اعداد قائمة الشروط و مذكرة المعلومات و المستندات الأخرى المطلوبة و الخاصة يقروض تمويل المشروعات وقروض التجمع المصرفي
- اعداد الدراسات الائتمانية و المتابعة مع قسم مراجعة الائتمان و اللجان المختصة بخصوص الموافقة عليه.
- المساهمة في استقطاب عملاء الشركات للمصرف.
على المتقدمين من تتوافر فيهم الشروط أعلاه ارسال سيرتهم الذاتية على العنوان البريدي hr@idb.iq
تحت عنوان "طلب توظيف علاقات العملاء" في موعد أقصاه يوم الاثنين 2023/10/03