• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

وزارة التربية تُعلن إكتمال تغذية المدارس بالكتب مطالبة المديريات بإعداد خطة مبكرة للتجهيز في العام القادم أعلن المكتب الإعلامي في وزارة التربية

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,692
Baghdad
جوهرة
დ106,808
الجنس
أنثى
وزارة التربية تُعلن إكتمال تغذية المدارس بالكتب مطالبة المديريات بإعداد خطة مبكرة للتجهيز في العام القادم

أعلن المكتب الإعلامي في وزارة التربية عن إكتمال عملية تسليم الكتب المدرسية الى المدارس في عموم العراق بعد الجهود المكثفة التي سُخِرت على مدار الساعة للإسراع بإيصال المواد الدراسية الى التلاميذ والطلبة .

مبينا ان وزارة التربية عقدت اليوم اجتماعا موسعا ضم مدير عام الشؤون الإدارية أسيل العبادي ومديري الإشراف التربوي والاختصاصي ومديري قسم التجهيزات المدرسية في المديريات العامة للتربية كافة لمناقشة التحديات والاسباب التي حالت دون إيصال المستلزمات الى المدارس رغم توفرها في المخازن المركزية ووضع الحلول الناجعة لتجنب تكرار ذلك مستقبلا .

وأضاف المكتب ان اللقاء تمخض عنه قرار الوزارة بتبني شحن ونقل الكتب مركزيا وعدم الاعتماد على الآليات السابقة ضمانا لايصالها بوقت محدد والزام المديريات العامة إرسال حاجتها الفعلية من المستلزمات اللوجستية كالسبورات والرحلات والأثاث المكتبي في موعد أقصاه مطلع الشهر القادم من عام ٢٠٢٤، مؤكدين الالتزام بتوجيهات وزير التربية المشددة على متابعة حاجة المدارس ميدانيا وتلافي حالات التأخير بالسرعة القصوى.
 
_


جهود طيبه ومميزه 🌞.."
شكراً عميقه لكِ لعطائكِ المفيد .
&107^
🕊️.."
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل