• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر أحمد عدوية يوجه رسالة لفيفي عبده تعرفوا على التفاصيل

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,614
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ86,249
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1704278856091.jpeg

فاجئ الفنان أحمد عدوية الفنانة فيفي عبده بمكالمة هاتفية خلال سهرة ليلة رأس السنة والتي عرضت على قناة "الظفرة".

مكالمة هاتفية لأحمد عدوية:

رحبت فيفي عبده بمكالمة أحمد عدوية وتمنت له الصحة والسعادة في العام الجديد، كذلك تمنى كل النجوم الحاضرين في سهرة رأس السنة دوام الصحة لأحمد عدوية.
طلبت فيفي عبده من أحمد عدوية الغناء وبالفعل قام عدوية بالغناء وشاركه الغناء الفنان مصطفى شوقي.


كانت فيفي عبده قد تلقت ايضًا اتصالا هاتفيا من أحفادها وفي البداية لم تتبين من المتصل وبعدها أدركت أنهم أحفادها وخاصة أصغرهم "كمال" الذي طلب منها أن تأتي له ليلعبان سويا.

وقال حفيد فيفي عبده في المداخلة الهاتفية "بحبك وكل سنة وأنتي طيبة، تيتة تعالي ألعبي معانا" لترد عليه فيفي عبده: "بحبك يا روح قلبي إنت فين واخدينك مني وروحت فين إنت فين متجيش تلعب معايا ليه، كمال معايا ولا جليلة".

سر غياب فيفي عبده:

الجدير بالذكر أن فيفي عبده كشفت سر اختفائها عن الظهور بفيديوهات عبر انستجرام خلال الفترة الأخيرة وعدم ظهورها بشكل منتظم كما اعتاد جمهورها.


و قالت فيفي عبده "أنا عارفة إني واحشاكوا الفترة الأخيرة مكنتش بظهر علشان الأحداث اللي حصلت دي في غزة اللي خلتني تعبت نفسيا لدرجة إن الدكتور بتاعي قال ودوها لدكتور نفساني وربنا يهدي الدنيا أنا رجعتلكم من تاني".


فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل