• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

منافس جديد لبايرن ميونخ على ضم أراوخو من برشلونة

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,497
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,947
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1705345125484.jpeg

دخل منافس جديد لنادي بايرن ميونخ الألماني في سعيه للحصول على توقيع مدافع برشلونة الإسباني، رونالد أراوخو، في الفترة المقبلة.

النادي البافاري يتصبب عرقاً لخطف توقيع أراوخو من برشلونة، في ظل رؤية النادي أنه القطعة التي ستحقق الإفادة المطلوبة في خط دفاع البايرن بالسنوات المقبلة.

اليونايتد يشعل صراع ضم أراوخو:

وذكرت شبكة سكاي سبورتس نيوز البريطانية، اليوم الإثنين، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي دخل بقوة في الصراع على ضم أراوخو، وتحرك الشياطين الحمر بالفعل واستفسر النادي عن إمكانية ضم اللاعب.
واعتبرت سكاي أن فكرة رحيل أراوخو عن برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري تبدو خياراً غير واقعياً، ما يعني إمكانية امتداد الصراع بين الطرفين حتى الميركاتو الصيفي.
يأتي ذلك في الوقت الذي يشعر فيه برشلونة بالحيرة بسبب الوضع المالي الصعب الذي يعيشه النادي الكتالوني، وإمكانية حدوث انفراجة من خلال بيع عقد أراوخو، علماً بأن البايرن لا يمانع دفع أكثر من 100 مليون يورو للحصول على بطاقته.
وفي الوقت ذاته، يعتبر وجود أراوخو مهماً لبرشلونة على الصعيد الرياضي، حيث يعتبر قائد الخط الخلفي في الوقت الراهن، رغم تراجع مستواه في الآونة الأخيرة.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل