• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر كرم بورسين يوضح حقيقة وجود علاقة بينه وبين سرناي ساريكايا

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,665
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ83,615
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1705347262595.jpeg

ظهرت بعض الشائعات مؤخرًا حول عودة كرم بورسين وسرناي ساريكايا إلى بعضهما بعد إنفصال دام فترة طويلة، وأكدت بعض المصادر بوجود علاقة عاطفية سرية بينهما، ولكن كلا منهما يخبأ الأمر. والأمر الذي أكد هذه الإدعاءات هو متابعة ميليسا بورسين، شقيقة كيرم بورسين، الحساب الشخصي لسرناي ساريكايا.



وأخيرًا خرج كرم بورسين عن صمته للرد على الشائعات عبر حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، ونفى وجود علاقة بينهما، وأظهر غضبه تجاه هذه الأخبار المزيفة، وعلق: « في أي عالم موازي يحدث هذا؟».



سرناي ساريكايا:

أعلنت الصحف التركية عن التحضير لفليم سينمائي بوثق حياة الفنانة التركية الشهيرة عائشة بيكان، البالغة من العمر 77 عامًا، والمشهورة بلقب "ديڤا"، وتعد ضمن أيقونات الطرب والسينما التركية. ولم تغني بلغتها الأم فقط، بل لها عدة أغاني بالإنجليزية والفرنسية والإيطالية والعربية.

ولم يتم توضيح كافة التفاصيل عن الفيلم، ولكن تم تسريب بعض الأخبار التي تؤكد، أن الفنانة الشابة سرناي ساريكايا هى المرشحة الأكبر للبطولة


وكانت قد ظهرت سرناي ساريكايا، في مقابلة إعلامية مؤخرًا، وأدلت بتصريحات صادقة في مقابلتها عن حياتها الماضية. وقالت الممثلة الشابة عن فترة طلاق والديها: «بعد طلاق والدي، عشت أنا وخالتي ووالدتي معًا لسنوات عديدة، وهذا ما أضاف لي الكثير من الدروس الحياتية في سن مبكر، كنت أشعر وقتها أن الحياة غير عادلة وأنني مختلفة عمن هم حولي»

وتابعت: «في ذلك العمر، كنت قد اكتسبت المهارات اللازمة للتعاطف والفهم والتعبير عن نفسي بشكل صحيح وإدراك سلوكياتي وعواطفي بعمق وإخلاص، لقد ساعدني هذا كثيرًا طوال حياتي، سواء في حياتي العملية وحياتي الخاصة».

وأشارت ساريكايا أن التجربة القاسية التي عاشتها في الصغر هى التي دفعتها للإتجاه لمجال التمثيل، الذي أعطاها الحرية والإستقلالية والتعبير عن ذاتها، وعوضها عن الوحدة التي عاشتها في طفولتها.

كرم بورسين:
عرض لكرم بورسين بالفترة المضاية المسلسل الصيفي «ماذا لو أحببت كثيرًا»، وتدور قصة المسلسل حول شاب يترك والده وصيّة له بأن يتولّى العمل من بعده، وأن يعتني بأطفاله من زوجته الثانية، لكن الشاب لا ينفّذ الوصية ولا يرغب بذلك، إلّا أنّ طريقه يتقاطع مع طريق «ليلى» التي تمارس الاحتيال مع أشقائها، ويقع سوء فهم بينهما، ما يجعل «أوغوز» يعتقد أن «ليلى» جاءت إلى المنزل كمربية، وتبدأ أحداث القصة بعدها.

والمسلسل بطولة حفصة نور و كرم بورسين وسيعرض على قناة Kanal D التركية، وكتابة كبرى سولون التي قدمت أعمالاً كثيرة، منها: «العشق الفاخر» و«كذبتي الجميلة»، وإخراج علي بيلجين، مخرج مسلسل «القضاء».

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل