• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الكشف عن تطورات إصابة رونالدو قبل مباراة إنتر ميامي

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,226
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,134
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1706448332202.jpeg

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، عن تطورات إصابة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، قبل مباراة إنتر ميامي الأمريكي.

رونالدو يبدأ مرحلة الجري:

وغاب رونالدو عن تدريبات النصر لأكثر من أسبوع، بسبب إصابة عضلية، كما تسببت إصابته في إلغاء جولة النصر في الصين وخوض مباراتين وديتين والعودة إلى الرياض.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "إكس" أن رونالدو بدأ مرحلة الجري حول الملعب بعد ابتعاده عن التدريبات الفترة الماضية بسبب الإصابة.

ويستعد فريق النصر لمواجهة إنتر ميامي، في المباراة التي ستقام يوم الخميس الموافق 1 فبراير، علما بأن الهلال سيواجه النصر في ختام بطولة كأس موسم الرياض، في التاسعة مساء يوم الخميس الموافق 8 فبراير.

ويحتضن ملعب المملكة آرينا بطولة كأس موسم الرياض 2023، وذلك خلال الفترة من يوم الإثنين الموافق 29 يناير وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 8 فبراير، بمشاركة إنتر ميامي الأمريكي والهلال والنصر.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل