• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

سبب خفي لأداء أوريول روميو المُتواضع في برشلونة

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,240
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,162
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238133911871.gif

1708091686287.jpeg
فشل النجم الإسباني المُخضرم أوريول روميو، لاعب برشلونة، في إثبات نفسه داخل قلعة البلوجرانا، وأصبح على أعتاب الرحيل عن النادي.

وكان برشلونة قد تعاقد مع روميو في شهور الصيف، وذلك لتعويض الفراغ الذي تركه لاعب الوسط المُخضرم سيرجيو بوسكيتس.

ولم ينجح برشلونة من جانبه في التعاقد مع لاعب من المستوى الرفيع في هذا المركز، واضطرت الإدارة للتعويل على خيار روميو في نهاية المطاف.

برشلونة يدفع ثمن التعجل في صفقة روميو:

وأشار تقرير نشره موقع فوتبول إسبانيا إلى أن أحد الأسباب التي تُفسر سوء أداء روميو تعود لإصابةٍ خفيةٍ يُعاني منها لاعب برشلونة على مدار الشهور الستة الأخيرة.

ولفت التقرير إلى أن الفحص الذي أجراه الطاقم الطبي لبرشلونة الصيف الماضي أظهر وجود مشكلة في ركبة روميو، ولكن النادي اختار التعاقد معه على أي حال نظراً لحاجة الفريق لمن يشغل مركز لاعب الوسط الدفاعي.

وشهدت الشهور الأخيرة تفاقماً للإصابة، واضطر اللاعب للخضوع لعلاجٍ تحفظي للتعامل مع المُشكلة، واستبعد اللاعب فكرة اللجوء للجراحة التي تُعد خياراً أفضل بسبب رغبته في مُساعدة برشلونة خلال الموسم.

ويبلغ روميو من العُمر 32 سنة، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط الدفاعي، وينتهي تعاقده مع برشلونة في يونيو 2026.

ولعب روميو هذا الموسم في 24 مُباراة فقط، وذلك بواقع 17 مُباراة في الدوري الإسباني، و5 مُباريات في دوري الأبطال، ومُبارتين في كأس ملك إسبانيا.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238134071452.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل