• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

وزارة التربية: ٤٠٠ تلميذ يشاركون في مسابقة العراق الاولى للحساب الذهني دعما للقدرات الفكرية وإستعدادا للمشاركة في بطولة الحساب الذهني التي ستقام في

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,597
Baghdad
جوهرة
დ106,290
الجنس
أنثى
وزارة التربية: ٤٠٠ تلميذ يشاركون في مسابقة العراق الاولى للحساب الذهني

دعما للقدرات الفكرية وإستعدادا للمشاركة في بطولة الحساب الذهني التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع آيار المقبل، نظمت وزارة التربية المسابقة الوطنية الأولى على مستوى العراق في الحساب الذهني السريع بالتعاون مع مركز رغد لتنمية القدرات الذهنية في قاعات ملعب الشعب الدولي،اليوم، تحت رعاية معالي وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري .

إستُهلت المسابقة بعد اداء المراسيم بكلمة الافتتاح ألقاها مدير عام المناهج الدكتور رياض العمري ممثلا عن وزير التربية أبان فيها مدى اهتمام الوزارة بالمواهب والطاقات الإبداعية العلمية والأدبية مشيدا بجهود المنظمين للمسابقة ودورها في تعزيز وتشجيع الطلبة على الارتقاء بعلميتهم، أُختتمت الفعاليات بتوزيع الجوائز والكؤوس على الطلبة والتلاميذ الفائزين الذين بلغ عددهم (٤٠٠) تلميذ وطالب والمدارس المشاركة من (١٦) مديرية عامة للتربية وسط حضور مدير مكتب وزير التربية ونخبة من المديرين العامين ومديري الاقسام والقيادات العليا في وزارة التربية .
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل