• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

هكذا أصلحت تسلا مشكلة "دوسات السرعة" بسيارة Cybertruck بعد استدعائها

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,362
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,649
الجنس
أنثى
-

1713835161238.png
أوقفت تسلا عمليات التسليم مؤقتًا واستدعت كل شاحنة Cybertruck بعد أن أظهر مقطع فيديو منتشر على نطاق واسع كيف يمكن أن تنزلق الوسادة الموجودة على دواسة الوقود وتعلق في الزخرفة الداخلية، مما يؤدي إلى الضغط على الدواسة "لأسفل بنسبة 100 % ، مع دواسة الوقود الكاملة".

والآن، مقطع فيديو من حدث Tesla في كاليفورنيا تم التقاطه اليوم ووثائق Tesla الخاصة تؤكد التثبيت الذي يؤمن الوسادة، ويظهرون لنا بالضبط كيف يتم ذلك.

في حين أن مقطع الفيديو الخاص بـ Aaron Cash المنشور على X يقول إنه "إصلاح للاستدعاء لمدة 35 ثانية"، كما تم عرضه في حدث "Cyber Takeover" في لونج بيتش، ويبدأ الفيديو بأداة الحفر المطلوبة الموجودة بالفعل ، وباستخدامها على الدواسة، يقوم عمال Tesla بحفر ثقب كما هو محدد وتثبيت دبابيس لتأمين وسادة الدواسة حتى لا تنخلع بسبب "التغيير غير المعتمد" أثناء التصنيع الذي جعلها أكثر انزلاقًا من المقصود.

وتكشف نشرة الخدمة التي نشرتها تيسلا أن العملية تحتوي على بعض الخطوات الأخرى المطلوبة، بما في ذلك قياس "المسافة بين الجزء السفلي من وسادة دواسة الوقود المصنوعة من الألومنيوم والجزء السفلي من دعامة الدواسة" قبل بدء العمل.

وإذا كان الجزء السفلي من الوسادة على بعد 5 مم أو أكثر من أسفل الدواسة، فمن المفترض أن تحل محل مجموعة الدواسة بأكملها.

وبمجرد الانتهاء من كل ذلك، من المفترض أن يقوموا بفحص العمل باستخدام مرآة وتنظيف أي حطام تركته العملية فى شاحنة العميل التي تبلغ قيمتها أكثر من 99000 دولار والتى تأتى مزودة بدواسة مسرع غير جديرة بالثقة .
 
الله يعطيك الف عافية
أسعدني مروركَِ ورقي ردكَِ
ودي والتقدير
&107^
~
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل