• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] واتساب ستطلق خدمة الدفع في الهند نهاية العام

2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
Capture-8.png


أعلن رئيس العمليات الدولية في واتساب Will Cathcart أن برنامج الدفع عبر التطبيق سيطلق رسمياً في الهند بحلول نهاية العام الجاري وذلك بعد انتهاء الفترة الاختبارية.

ومنذ فترة تجري واتساب اختباراتها على خدمة الدفع خاصتها في الهند كأكبر وأهم بلد يستخدم التطبيق، وبعد الانتهاء من التجارب ستبحث إدارة واتساب مع السلطات الحكومية والمالية الهندية قبل إتاحة الخدمة رسمياً.

وكانت واتساب قد بدأت منذ فبراير الماضي باختبار الدفع في الهند، ووصلت الاختبارات حتى مليون مستخدم.

وستجري واتساب بعد أيام عدة لقاءات مع مسؤولين من البنك المركزي الهندي والمجلس الوطني للدفع. وكانت قد ذكرت تقارير أن واتساب أعربت عن استعدادها لإرسال ما يطلبه البنك المركزي الهندي من بيانات لتسريع عملية إطلاق الخدمة، وسابقاً أكدت واتساب أنها طورت نظاماً لتخزين بيانات المستخدمين المتعلقة بالدفع داخل الهند.

الجدير بالذكر أن هناك 400 مليون مستخدم لواتساب في الهند، وتنتشر الهواتف الذكية بمعدل كبير فضلاً عن رخص الانترنت فيها ما يجعل الدفع عبر واتساب خياراً ملائماً لمعظم المستخدمين، تماماً كما هو الحال في الصين مع تطبيق Wechat.

والسؤال، بعد الهند، أين ستكون الوجهة التالية؟.

التدوينة واتساب ستطلق خدمة الدفع في الهند نهاية العام ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل