• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] أفضل المواقع لعمل أيميل وهمي او بريد مؤقت مجانا

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
يعتبر البريد الألكتروني وسيلة مهمة لكثير من المواقع الألكترونية التي تتطلب التسجيل عن طريق البريد الألكتروني، مثل المواقع الربجية ومواقع التواصل الأجتماعي وغيرها حيث يجب أن يكون لديك بريد الألكتروني للتسجيل في مثل هذا المواقع التي تتطلب ان يكون لديك بريد الألكتروني للتسجيل.


أغلب المواقع التي تريدها منك هي الحصول على البريد الألكتروني الخاص بك الرسمي بهدف استغلاله في نشاطها التجاري أو بيعه لمواقع أخرى بهدف الوصول الى معلوماتك أو يستخدم لإغراض أخرى أو قد يكون عرض للسرقة أو التجسس لذالك يفضل أن تلجاء الى أستخدام المواقع التي تقدم خدمة البريد المؤقت بهدف التسجيل والحصول على أيميل وهمي مؤقت للتسجيل في المواقع التي تريدها عوضأ عن التسجيل في أيميلك الرسمي لكي لايتم سرقته أو استغلاله لغرض أنشطة تجارية.


عمل ايميل وهمي



ماهو البريد الألكتروني؟

يعتبر البريد الألكتروني وسيلة مهمة للتراسل بين الأشخاص حول العالم وكذالك لإستقبال الرسائل المرسلة من طرف أصدقائك، ويمكن من خلاله أرسال الصور والملفات ومقاطع الفيديو أو المستندات وهناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمة البريد الألكتروني منها جيميل وياهو وغيرها، وفي الغالب يستخدم البريد الألكتروني كوسيلة للتسجيل في المواقع والتطبيقات الالكترونية التي تتطلب البريد الالكتروني مثل الفيسبوك وغيرها من المواقع التي تطلب أيميلك بهدف التسجيل.
لماذا يجب أستخدام بريد مؤقت وهمي؟

اغلب المواقع التي تقدم خدمة البريد المؤقت هي لغرض استخدامه في أغلب المواقع التي تتطلب أيميل خاص بهدف التسجيل، البريد المؤقت يساعدك في التسجيل في أي موقع تريد دون ان يتم استغلالك اوسرقت بياناتك الخاصة وكذالك دون أن يتم تعقبك من طرف الشركات كيفما تكون، حيث عند دخولك لإي موقع يقدم بريد الألكتروني مؤقت وهمي فأنه يقوم بأعطائك أيميل مدته 10 دقائق اعلى او أقل حسب الموقع الذي يقدم خدمة البريد المؤقت وكذالك حسب احتياجك للبريد، بعد أنتهاء مدة البريد المؤقت يختفي ولن تستطيع أرجاعه مرة اخرى ولن تستطيع أرجاعه مرة اخرى.
كيفية أنشاء بريد الألكتروني وهمي مؤقت؟

طريقة عمل حساب بريد الالكتروني مؤقت وهمي لايحتاج الى تعقيدات وخبرات زائدة منك، فقط أختر الموقع الذي تريده من بين المواقع التالي لعمل البريد المؤقت الذي تحتاجة لإغراضك الخاصة.
أفضل 5 مواقع لعمل أيميل وهمي مؤقت

موقع مهمل Mohmal


من هذا الموقع يقدم خدمة بريد الألكتروني مؤقت وهمي لاستخدامه كيفما تشاء وكيفما تريد، ويمكنك خلال خطوة واحدة انشاء الكثير من الحسابات التي تريدها ويميزه انه مجاني بالكامل واستخدامه سريع للغاية.
كل ماعليك لإنشاء بريد مؤقت هو الضغط على "إنشاء بريد عشوائي" لتحصل على بريد مؤقت مدته 46 دقيقة وعند أنتها المدة سوف يختفي البريد نهائيا ولايمكن أستعادته أبدأ.

موقع مؤقت


موقع أخر يقدم بريد الألكتروني مؤقت عشوائي مع أمكانية اختيار البريد الذي تريده على أكثر من أمتداد، ويبقى البريد صالح لمدة 60 دقيقة قابل للتمديد ويختفي البريد بعد أنتهاء المدة مالم يتم تمديد مدة البريد.

موقع Tempail


موقع أخر يقدم نفس خدمات المواقع الأخرى مع أختيار البريد الذي تفضله ويمكن انشاء الحساب خلال خطوات بسيطة جدأ بدون الحاجة الى خبرة.

موقع Mailinator


موقع أجنبي أخر لايقل عن المواقع السابقة من حيث تقديم خدمات البريد المؤقت، يمكنك عمل بريد مؤقت مجاني لمدة معينة ويمكنك ترقية للحصول على أيميل بمميزات أكثر ولكن يمكنك الأكتفاء بالبريد المجاني عوضا عن المدفوع اذا شئت.

موقع Guerrillamail


موقع مميز للغاية لعمل حسابات متعددة وهمية بالكمية التي تريدها، يحتوي الموقع على الكثير من المميزات التي تجعله موقع مناسب حيث يمكنك أختيار امتداد الدومين الذي تريده وأنشاءة خلال خطوات بسيطة ومن ثم يمكنك من خلال أن تستقبل وترسل كما تريد.
في نهاية الموضوع نتمنى ان تكون قد أستفت من هذا التدوينة، لاتنسى أن تكون قد شاركت الموضوع سابقا مع أصدقائك لكي يستفيدو اكثر من خلال مشاركة التدوينة على مواقع التواصل الأجتماعي.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل