• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تردد قناة طيور الجنة على نايل سات 2020.. التردد الجديد لقناة طيور الجنة على القمر الصناعي

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ2,288
الجنس
أنثى
45abc681b7.jpg



Advertisements
تعد قناة طيور الجنة من أهم القنوات المفضلة للكثير من الأطفال، فتقدم هذه القناة محتوى ترفيهي للطفل فجميع الأمهات ترغب في أن يظل طفلها جالس هادئ فتأتي قناة طيور الجنة بدورها لجعل الطفل يجلس صامت أمامها ويشاهد أفضل المحتويات الترفيهية فتساعد هذه القناة الآباء والأمهات في تربية طفلهم كثيراً فالأغاني التي تقدمها طيور الجنة للأطفال جميعها هادفة وتجعلهم أطفال ذو أخلاق جيدة.
تردد قناة طيور الجنة على نايل سات
فأهم ما يهم هذه القناة هو تربية الأطفال على كل ما هو جيد فتستخدم هذه القناة أساليب جيدة لتوصيل المعلومة للطفل بكل سهولة فستجدين في هذه القناة البرامج الترفيهية والتعليمية التي تتناسب مع عمر طفلك.

تردد قناة طيور الجنة 2020
هذه القناة يتم بثها من قناة البحرين ولكنها أيضاً تعد من أهم القنوات العمانية بالإضافة إلى المضمون التي تقدمه هذه القناة في تقدم رؤية ممتازة للطفل فتوفر صورة ودقة عالية وبصورة مجانية فتتمتع هذه القناة بتقنية عالية الجودة وممتازة فيتم تقديم هذه القناة على القمر الصناعي نايل سات بدون تواجد أي تشفير أو تقطيع وتعرض تردد هذه القناة في الآونة الأخيرة إلى الكثير من التعديلات.
تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات 2020
وازداد البحث وطلب الأشخاص عن تردد هذه القناة والتردد هو 11315 باستقطاب رأسي، والتردد الآخر 11392 باستقطاب رأسي، وتردد 11785 باستقطاب رأسي، وتردد آخر 11258 باستقطاب أفقي، فهذه هي الترددات الأخيرة لهذه القناة فعليكم اختيار التردد المناسب الذي يستقبله جهازكم.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل