• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مراجعة هاتف سيتم الكشف عن OnePlus Concept One في معرض CES 2020 شهر يناير المقبل

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ1,288
الجنس
أنثى
في الأسبوع الماضي، أرسلت شركة OnePlus الدعوات إلى وسائل الإعلام لحضور ” حدث خاص ” سيتم عقده كجزء من فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2020 المقرر عقده إبتداءً من 7 يناير بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. ولم تكشف لنا الشركة عن الغرض من هذا الحدث، ولكن تقول الشركة الصينية الآن أنها ستكشف النقاب عن OnePlus Concept One في معرض CES 2020 الشهر المقبل.
نشرت OnePlus مقطع فيديو قصير على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo للإعلان عن ذلك، ولكنه لم يكشف لنا عن OnePlus Concept One فعليًا. ومع ذلك، كما هو واضح من الإسم، فمن المحتمل أن يكون مفهوم لمنتج جديد، سواء كان هاتفًا ذكيًا أو سماعات لاسلكية للأذن أو أي شيء آخر غير معروف حاليًا.
لا يزال يتعين علينا الإنتظار لنحو ثلاثة أسابيع قبل إنطلاق فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2020، ولكن من المحتمل ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف OnePlus Concept One في الأيام المقبلة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل