توقعات عامة شهر أذار - مارس 2020

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

>>> توقعات عامة <<<
شهر أذار / مارس 2020

في توقعات عامة شهر أذار / مارس 2020 ، لدينا ارتباطات كوكبية متناغمة ، والتي تساعدنا على مواجهة أي صعوبات ومواقف أو تغييرات أكثر تعقيدًا تحدث في حياتنا.

الأحداث الفلكية لهذا الشهر هي دخول زحل إلى برج الدلو في 22 أذار / مارس ، والاقتران المطبق بين كوكب المشتري وبلوتو في الجدي. ولكن لنبدأ مع البداية ونرى كيف نبقى مع عبور الأيام الأولى من الشهر.

حتى يوم 10 أذار / مارس ، لا يزال عطارد في حركته التراجعية ، وسوف ينتقل من برج الحوت إلى برج الدلو ومرة أخرى يعود بحركة أمامية إلى برج الحوت ، في غضون الأيام القليلة الأولى ، أي: في 4 أذار / مارس ، يتراجع عطارد عائداً إلى برج الدلو ، وفي 16 أذار / مارس يعود إلى حركته الأمامي في الدلو ، ويُقال انه يدخل علامة الحوت منتصرا مرة أخرى. يمكن أن يؤدي هذا السياق النجمي إلى عدم الاستقرار العقلي ، وصعوبات التواصل ، والتردد ، وحتى التشويش. لذلك ، فإن توصية "علم الفلك التنجيمي" لا تتسرعوا في اتخاذ القرارات ، ولكن انتظروا حتى النصف الثاني من الشهر لتتوضح لنا المواقف التي توترت في منتصف الشهر الماضي. من ناحية أخرى ، فإن فترة العبور من عطارد هي مواتية للحوار الداخلي ، والتفكير وإعادة الاتصال مع الحدس والقيم الروحية العليا.



في 5 أذار / مارس 2020 ، تنتقل الزهرة من برج الحمل إلى برج الثور ، حيث تلتقي بأورانوس. يضاعف لقاء الزهرة – اورانوس من الإثارة والحاجة إلى الاستقرار والأمن في المستوين المالي والعلاقات ، خاصة بين 7 و 9 أذار / مارس. لكن تأثير أورانوس يتوقع مفاجآت وإزعاجات واجتماعات غير متوقعة ومناطق جذب للوهلة الأولى وحتى أرباحًا لم نكن نتوقعها. في العلاقات مع الآخرين ، يتم التركيز على قيم الصداقة والإيثار ، مما يساعد على بناء مناخ آمن ويفتح وجهات نظر طويلة الأجل.

بين 18 و 24 أذار / مارس ، نُلاحظ تقاطعان مهمان في منطقة برج الحمل برج الجدي: المريخ والمشتري و المريخ وبلوتو . نتيجة لذلك ، إنه وقت مثالي لبدء أشياء جديدة ، تتطلب الشجاعة والمبادرة والرؤية ، ولكن أيضًا الانضباط والمثابرة والبراغماتية. إنها فترة تكون فيها القوى العاملة والقدرة على التركيز والتنظيم على مستويات عالية ، وكذلك القدرة على التفكير الاستراتيجي.

تتزايد الطموحات الاجتماعية - المهنية ، لكن اقتران المريخ - بلوتو يشير إلى انتشار وتفشي العنف قد يحدث في المناطق الاجتماعية أو السياسية أو في المناطق التي توجد فيها نزاعات مسلحة منذ فترة طويلة. تكثف الرغبة في السلطة ، حتى نتمكن من مشاهدة أعمال تخريبية.

يمكن استخدام طاقة الارتباط بين المريخ - المشتري والمريخ - بلوتو بشكل بناء للتغلب على العقبات التي عانينا منها لفترة طويلة. إن ما تجاهلناه في العامين الماضيين ، يمكن أن يصل إلينا في هذه الفترة ، مما يجعلنا نواجه وجهاً لوجه أكثر ما يخيفنا ، ولكن الآن لم يعد بإمكاننا تجنب التورط وإيجاد حلول ، ربما حتى جذرية أو مؤلمة. يمكننا الاستفادة من التريث والرواق اللذان يتمتع بهما الجدي ، ومقاومته للجهد والتصميم والشعور العملي.

زحل ، حاكم الجدي ، يدخل في 22 أذار / مارس 2020 في برج الدلو ، حيث سيبقى حتى 2 تموز / يوليو. لذلك ، يمكن أن يكون مصدر إلهام لإيجاد الحلول الأكثر غرابة ، في مزيج فريد من التقليدية وغير التقليدية. قد يكون من بين الموضوعات الرئيسية لعبور زحل إلى برج الدلو وضع حلول لتحسين حياتنا ، والعيش في مجتمع أفضل.

من وجهة نظر أخرى ، فإن هذا العبور لزحل يُحقق تطورات تكنولوجية جديدة أو تعليمات جديدة فيما يتعلق باستخدام التكنولوجيا أو الإنترنت أو بعض التطبيقات التي تبدو وكأنها تحرفنا ولكنها تسهم في الحقيقة في شعور الفرد بالوحدة. ربما تحت تأثير زحل في برج الدلو ، سنصبح أكثر وعياً بالشعور الزائف بالأمان الذي نزرعه من خلال العضوية في مجموعات عبر الإنترنت ، على سبيل المثال. ربما هذه هي الطريقة التي يمكننا بها اكتشاف طرق جديدة للاتصال وتكوين صداقات ومشاركة المعلومات.

ينتهي أذار / مارس 2020 في ظل الطاقة القوية للترابط بين كوكب المشتري وبلوتو ، والذي يحدث في الجدي. يتم اكتمال التزامن لأول مرة في 5 نيسان / أبريل ويفتح دورة جديدة تتعلق بالسلطة ومظهرها على المستوى الشخصي وعلى المستوى الاجتماعي والجماعي. في نهاية حزيران / يونيو 2020 ، سيجتمع كوكب المشتري و بلوتو مرة أخرى بالتزامن الدقيق ، وكلاهما على ما يبدو في حركة تراجعية إلى الخلف ، وفي تشرين الثاني / نوفمبر 2020 ، يُعاد تشكيل الارتباط مع الكواكب في الحركة الامامية المباشرة. لذلك ، يُقدر " علم الفلك التنجيمي" أنه في نهاية شهر أذار / مارس عام 2020 ، في حياتنا ، يمكن الانتهاء من مراحل أو علاقات أو مواقف أو مشاريع أو تعاون مهني معيّن ، لإفساح المجال للتغيير والتجديد. يتم تضخيم الطموحات - وهذا ليس بالأمر السيء ، طالما أننا نحافظ على الشعور بالتدابير ولا نسمح لأنفسنا بأغرائنا بالتجاوزات والشرعية والهواجس.

من وجهة نظر اجتماعية وسياسية ، قد يمثل اقتران كوكب المشتري فترة من الإصلاح التشريعي أو المالي ، ولكن يجب النظر إليه في سياق السنوات الـ 12 الماضية ، على الصعيدين الوطني والعالمي ، أو من منظور الكيانات الدولية مثل الاتحاد الأوروبي. والبنك الدولي وما إلى ذلك.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل