• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

توقعات الابراج شهر أبريل - نيسان 2020 غالية بكفلاوي

زهرة العمر

أمينة سر المنتدى
إداري سابق
2019-06-06
3,010
كوت
جوهرة
დ2,014
الجنس
أنثى
توقعات الابراج شهر أبريل - نيسان 2020 غالية بكفلاوي

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

شو مخبي برجك لشهر نيسان على الصعيد الصحي.. العاطفي.. والعملي؟

الأبراج مع غالية_بكفلاوي.
توقعات برج الحمل شهر أبريل - نيسان 2020 غالية بكفلاوي

الحمل:

يدعوك هذا الشهر إلى السرعة بالتصّرف واتخاذ القرارات، فالشمس ببرجك تمنحك ظروف مشجعة وأكثر سهولة لتنطلق نحو أهداف العام الجديد يلمع نجمك وستفاجئ الجميع بإطلالتك المتجددة، وبالتالي ستعاود الاهتمام بالمساعي التي تعرقلت وتأجلت، فهذا الشهر غني بأوقاته وفرصه الجيدة..

ولسوف تتمتع بحيوية زائدة وحماسة شديدة ولن تهدأ حركة نشاطك الفترة الواقعة ما بين /3 و 13 نيسان/ تتيح لك التحرك بفعالية ونشاط لإعادة التأهيل واستعادة السيطرة على الأمور، يسهل عليك تبادل الأفكار وتقديم ما يلزم من تفسير وشرح، فقد حان الوقت لإزالة الغموض والحيرة من علاقتك، والالتفات لبعض الشؤون المادية ومعالجتها، وربما تفرح لأرباح ومكاسب تؤمن لك الطمأنينة والانفراج.

لا تنتظر يا عزيزي ولا تبدد الوقت وابدأ مفاوضاتك ونقاشاتك المهمة مابين /11-27 نيسان/ فهذه الفترة تحمل لك عروضاً جديدة، أو تناقش وتوضح بعض النقاط وتقوم بتنقل معين أو سفر وقد تزف لك الأفلاك أخبار جيدة، ولكن قبل هذا التاريخ حاول الانتباه على بعض التأخيرات التي تطال شؤونك العملية اليومية والروتينية وأيضاً راعي وضعك الصحي والجسدي.

المريخ طوال الشهر يدعم قدرتك على المقاومة ويجعلك مندفعاً ومستعجلاً بأعمالك وأسلوبك، وقد تتعلق هذه الفترة بأخبار مشجعة وربما بجواب أو اقتراح.
توقعات برج الثور شهر أبريل - نيسان 2020 غالية بكفلاوي

الثور:

في هذا الشهر انتقال الشمس للحمل وعطارد يتبعها أيضاً بـ/11نيسان/ وتواجد المريخ ببرج الدلو يحتم عليك عدم إثارة المواضيع الشائكة وبالابتعاد عن الضوء واختيار التكتم والتحفظ خاصة بأمورك العملية..

من الحكمة أيضاً ألا تبدأ شيئاً جديداً، بل أن تسلك طريق الروتين اليومي فلا المغامرة جيدة ولا حتى المجازفات. قد تواجه مسؤوليات واحتمالات غير اعتيادية، فتجنب التوقيع على عقود أو الارتباط تحت وطأة التسرّع والانفعال..

أما حياتك العاطفية فتشهد هدوءً على خلاف الشهر الماضي، وربما يسبب لك أحد المحيطين القلق أو تعرف بعض الخيبات في المجال العائلي..

بمنتصف الشهر تقريباً يتوجب عليك الانتباه جدياً لوضعك الصحي فقد اشعر بتراجع أو تعب، فلا تهمل أي عوارض وراعي قواعد الحرص والسلامة الصحية. فقد تشعر بانخفاض طاقتك وتحتاج للحظات الهدوء والسكينة لاستجماع قواك وأفكارك، فأنا اعتبر أن هذا الشهر وخلال الأسابيع الثلاثة الأولى لن تنفعك السرعة في التحرك ولا كثرة الاتصالات لأن وتيرة الأمور بطيئة، فكن مستعداً لبعض التأخير والمماطلة..

حاول الاستفادة بوضع رؤوس أقلام لخطواتك بالمراحل القادمة، واكتفي بمراقبة ما يجري حولك من بعد. ولا تستغرب إن تأخرت استحقاقات أو أخبار عن وضع مالي تنتظره، وأنا أطلب منك انتظار الأيام الثلاثة الأخيرة من هذا الشهر لسماع خبر جيد.
توقعات برج الجوزاء شهر أبريل - نيسان 2020 غالية بكفلاوي

الجوزاء:

تتحسن ظروفك بهذا الشهر، فيغمرك المحبون بالود والاهتمام ابتداءً من /3 نيسان/ فالأحداث تبعث بنفسك الحماسة وتكون حافزاً لإحراز النجاح وتقبل على عملية ترويج وإقناع وتقوم بالمساعي اللازمة، فالكواكب تحميك وتدفعك للعمل والتحدي والقدرة على المواجهة، تتسلح بعزيمة ومعنويات عالية وثقة بالنفس، فالمريخ يزودك بطاقة لتواجه محيطك بشجاعة، فلا تخاف من التقدم بمشاريعك وطلباتك، كما أنك تفرض توجهاتك وقد تباشر بمشروع يحفزك وذلك ما بين الفترة /11-22 نيسان/ حيث تلقى المساعدات وتكسب التأييد وربما تخطط للسفر..

ينتقل كوكب الحب لبرجك ويحمل إليك التعويضات عما فاتك وقد تعيش قصة غرام أو مغازلة تنعش قلبك وربما تواصل ودي يكسر روتينك، حيث تتلقى علامات الحب والاعجاب وتمارس سحرك وتكسب القلوب وتشارك ببعض الحفلات والدعوات وبعد ذلك واعتباراً من /13نيسان/ يضطر للتراجع قليلاً أو مواجهة مشكلة ما بعلاقة، البعض من الجوزاء يشكون بعض التهرب، أو ربما يحنّون لحبيب قديم، أو يعود الماضي ليظهر في حياتهم بشكل يشوش على أفكارهم أو ربما تعيد النظر ببعض لارتباطات.



توقعات برج السرطان شهر أبريل - نيسان 2020 غالية بكفلاوي

السرطان:

لا مجال للخطأ أو التقدير أو سوء التصرف في هذا الشهر فكل الأنظار مُسلطة عليك و على أداءك وصورتك..

هذا الشهر لا تترك شيء للصدف، بل حاول ألا تكون عرضة للمساءلة أو المحاسبة وخاصة بمجالك العملي، فالشمس بموقع ضاغط وتكشف مواضع الخلل أو الضعف فكن حريصاً على عدم ارتكاب الهفوات..

لا تزال هنالك عراقيل وحواجز تواجهها ومن الشهر الماضي، والمطلوب اجراء الاتصالات ببعض السلطات أو مراكز النفوذ بعملك والتحرك من أجل تحقيق الأهداف وعدم التخاذل أما أي خطوة تخدم مصالحك وتحسن صورتك.
حتى لو اضطررت للسفر السريع أو تكرار المحاولات، فهنالك من يحاول زجك في مواقف محرجة مما يسبب توتر وهبوط بالمعنويات، حاول حماية مكاسبك ولا تنتفض على أوضاع ليست من صنعك فقد تتخذ إجراءات عامة تثير بعض ردات الفعل أو توحي الاحتجاج وتزرع الفوضى بمجال عملك أيضاً. فكن جاهزاً ومنتبهاً..

عاطفياً: قد تعاني من قلق يتعلق بوضعك الشخصي والعاطفي، وربما تعاد مشكلة قديمة للبحث مجدداً، أو تشكو من حرماناً معيناً أو حتى أحزاناً، فيخف الشغف العاطفي وتولد بعض الاحتكاكات والشكوك ـوالبعاد، حاول أن تكون واقعياً وترى الأمور كما هي، قد تبحث عن شخص اختفى من حياتك، أو عمن ابتعد عنك، وربما ينكشف أو تطلع على سر عائلي، وقد يحدث تغيير ما يتطلب المعالجة عموماً هناك حركة كبيرة بحياتك العائلية والعاطفية وكل حسب ظروفه.
توقعات برج الاسد شهر أبريل - نيسان 2020 غالية بكفلاوي

الأسد:

وضعك العاطفي ينتعش بوجود الشمس والزهرة بمواقع مناسبة لك، وهناك بعض اللقاءات الغرامية والعلاقات العاطفية والتي تبشر بجديد وقرار بارتباط بالنسبة للبعض من مواليد برج الأسد، يُعرب الكثيرين عن إعجابهم بك وحبهم لك فأنت تتمتع بشعبية كبيرة بالنصف الأول من الشهر، وقد تعيش قصة جيدة رغم اعتراض المحيط عليها..

أما مفعول عطارد هذه الفترة فيبدأ ببعض التعويضات عما خسرته بالسابق وقد تسجل نقاط لصالحك وتحصل على أخبار جيدة قد تخص شأن مالي أو أعمال ومشاريع راوحت مكانها بالسابق، وقد تطّلع على شؤون مالية تطمئنك، ويكون الظرف الأقوى عند انتقال عطارد لمنزلك التاسع إلى جانب الشمس بتاريخ/11 نيسان/ لكي يدعوك للسرعة بإنجاز ما عليك من أعمال ومفاوضات قد تخص شؤون أو ترتيبات مالية، حيث تبدو تأثيراتك قوية أثناء المناقشات، وربما بسبب كوكب المريخ المتواجد بمواجهة معك طوال الشهر، تضطر لقبول بعض الإجراءات مما يجعلك متوتراً وانفعالياً وسريع الاشتعال، حاذر من مواجهات تعيق نجاح مساعيك واعتمد التهدئة وعدم التسرّع والاندفاع بحسم الأمور، كذلك حاول وجدياً الحرص على صحتك وسلامتك وأمنك من بعض الأحداث، وربما تخص شريك لك فبدء تراجع بلوتو بمنزلك الثامن يطرح قضايا صحية أو استشفائية تشغلك وقد تخص أحد أفراد عائلتك.
توقعات برج العذراء شهر أبريل - نيسان 2020 غالية بكفلاوي

العذراء:

شهر جيد يطل عليك رغم بعض متاعبه من فترة لأخرى. فبإمكانك أن تكون أكثر مسايرة وهدوء، وتحاول بجدية التعويض عم متاعب الشهر الماضي، فقد تعيد النظر بقرارات سابقة أو ربما تلجم نفسك عن تصرّف أو مواجهة ما، وأنا أنصحك بأن تتعامل هذا الشهر مع أشخاص ذوي خبرة واختصاص بأي قضية تحتار بشأنها، فلا تتفرد بالقرارات واجمع المعلومات الكافية حول أي موضوع يطرأ..

من ناحية أخرى تتحرر من تأثيرات عطارد السلبية في /11 نيسان/ الشهر فتلاحق ما تأجل أو ما تعرقل مؤخراً، وتحاول إيجاد الحلول والمخارج للقضايا العالقة. فها أنت تنظر لواقعك بمنطق وعقلانية، وسوف يتجاوب معك المحيط، كما سوف تتاح لك فرص لتسمع صوتك وتبرر بعض المواقف وتلطف الأجواء. تسعى في هذا الشهر لاستعادة مواقعك لتحسن ظروفك على المستوى المهني وقد تنعم بمفاوضات جيدة وأرباح مالية عبر مناقصات أو تعامل مع بعض الجهات مع ضرورة المحافظة على هدوئك بكل نقاشاتك..

أما عاطفياً فقد تحتار بأمرك قليلاً وربما تطرح بعض التساؤلات حول صدق مشاعر من تحب، وقد يخيم شعورك بعدم الانتماء، أو تبقى خياراتك بالحب محدودة جداً، لا مفاجآت سيئة هذا الشهر إنما مشاعرك الداخلية تبدو مرتبكة بعض الشيء، وقد تنعزل قليلاً أو تبتعد عن بعض العلاقات وربما تشعر بنضج مفاجئ يشعرك بالبرودة والفتورة.


توقعات برج الميزان شهر أبريل - نيسان 2020 غالية بكفلاوي

الميزان:

إن الكواكب الداعمة لك هذا الشهر هم: المريخ- الزهرة، حيث أن غراماً يحدث أو حباً وتواصلاً مع الخارج وسفراً وربما عودة لقاء حبيب بعد انفصال، أو فرصاً عاطفية جديدة للبعض، أو زواجاً أو خطوبة تدخل فترة عاطفية مميزة وتتوصل لحسم في حياتك الشخصية، تتجدد العلاقات وتحلو لك اللقاءات، فتقضي أوقات جيدة مع أصدقاء جُدد أو قُدامى..
وتلتقي الحب إذا كنت خالياً، وقد تسافر مع حبيب أو شريك، أو تحضر لبعض الرحلات وتبدو متحمساً ومندفعاً، وقد تعجب بشخص بعيد أو من جنسية مختلفة وتهتم بالناس المميزين بفكرهم، يخفق قلبك من جديد..

ولكن بعد /13/ الشهر قد تتحفظ متجنباً الغوص بمغامرات ستعرف مداها، ربما لأنك عانيت من بعض التجارب السلبية بالسابق..

الشمس بالسابع تمارس عليك ضغطاً وقد تسبب لك المتاعب بشأنك العام وربما ترتفع حرارة النقاشات العملية أو حتى الحديث اليومي المعتاد، هنالك توتر وربما تبدو مشاكساً..

وأنا أنصحك بأن لا ترفض أي اقتراح بهذه الأثناء وحاول أن تتلقف الأفكار بذكاء، وواكب التعديلات المفروضة بهدوء، وأيضاً انتبه لصحتك وسلامتك وراجع الطبيب إذا شعرت بأي تعب وخاصة بعد /11/ الشهر..

مع المريخ تشعر أنك أشد مهارة بالتكيف مع الظروف، وربما تختبر نشاطات جديدة فنية أو إعلامية رغم بلبلة بعض الأجواء..

بهذا الشهر تبدأ مرحلة من تاريخ /25/ الشهر بتراجع بلوتو مما يعني تغييرات في المجال المالي وبعض الاستراتيجيات اعتباراً من الآن، هذه التغييرات تتعلق بشؤونك العائلية والمادية.
توقعات برج العقرب شهر أبريل - نيسان 2020 غالية بكفلاوي

العقرب:

تتسبب لك الشمس من بداية الشهر ومعها المريخ ببعض البلبلة وتحذرك من بعض التصرفات المتهورة أو الساذجة بالتعامل مع الأمور، مما قد يرتد عليك سلباً تكثر الأعمال والمشاغل بهذا الشهر وتفيض عليك المسؤوليات، ويجعلك مبعثر الطاقة بكثير من الأحيان، مطلوب منك الحذر والتصرّف باتزان ومواجهة بعض الصعوبات بأعصاب متينة طوال الشهر، وقد تسعى لأمر يتطلب الكثير من العناية والعمل والجهد، وربما تستعين بعلاقاتك لتقديم شيء من المساعدة..

تتأرجح أوضاعك ولكنك تحاول البقاء صامداً بوجه الصعوبات وخاصة بأول عشرة أيام من الشهر، حيث تسهل عليك الاتصالات والمفاوضات وقد تكون الحركة كبيرة بتحقيق بعض المصالح أو يكون الحوار أكثر إيجابية.
وبعد هذا التاريخ قد تصعب الأمور ولا يغمرك عطارد بالليونة أو حسن الأداء أثناء الحوارات..

عاطفياً فقد تدخل مرحلة من التردد واللا استقرار، ويتكون لديك انطباع بأن أحدهم يلعب دوراً سيئاً أو يخفي أمر ما، هذا بالإضافة إلى بعض الضغوط التي تعيشها بمجالك الحميم، وربما انسحاب من علاقة ما، ترفض ضمنياً الالتزام وربما تختار التعددية، أو تفضل قضاء الوقت مع الأصحاب مثلاً، قد يهتم بك معجب سري أو يغازلك، وربما يعود حبيب قديم ليكسب ودك من جديد، رغم ذلك تتلقى إشارات الحب والإعجاب ولكن ليس بالضرورة أن تتجاوب معها. أو أن تكون مستعداً للمبادلة.
يتبقى أن أنبهك لضرورة الاعتناء بصحتك ربما أو بصحة أحد المقربين منك طوال هذا الشهر، وعدم اهمال أي أعراض قد تظهر، لأنك تنشغل ببعض الفترات بقضايا صحية متعبة.


توقعات برج القوس شهر أبريل - نيسان 2020 غالية بكفلاوي

القوس:

تصل الشمس للحمل بهذا الشهر وكذلك يتبعها عطارد بـ /11 نيسان/ مما يشير لحركة وطرق أبواب كثيرة والقيام بعمليات ترويجية لتحقق المرتجى، تقابل الناس وتتحدث عن نفسك وعن إنجازاتك وربما تسلط عليك الضوء إذا كنت تقوم بعملية إعلامية أو إعلانية..

إنه شهر جيد لكل أنواع المساعي والتغيرات والأسفار وأيضاً العقود والاتفاقات المثمرة، وقد تسوي مسألة قديمة بعد طول انتظار، تسعد بما تفعل وتلاقي الترحيب على مستوى أعمالك..

بفضل المريخ الداعم لك طوال الشهر تخترق حواجز كثيرة وتسجل انتصارات، فالكواكب داعمة وتحمل إليك الوعود، لكن حاول دراسة خطواتك وأحكم السيطرة على كل التفاصيل..

قد يتم هذا الشهر لقاء يكون له أثر على مسيرتك القادمة، أما الزهرة وبانتقالها للجوزاء ولمدة طويلة بهذا العام تبدأ من /3/ الشهر ما بين تقدم أو تراجع ولغاية /7/ آب، وهذا ما يسلط الضوء على أوضاعك العاطفية والزوجية وأيضاً صحتك وأعمالك الحالية..

يتطلب الوضع العاطفي الكثير من المهارة للانتصار على أي خطر يهدده، فقد تخيبك علاقات مع المحيط أو تولد التوتر.. فالزهرة بالجوزاء تحدث مربعاً مع نبتون، مما يشير لمشاكل قديمة أو يولد تنافراً مع البعض، قد يكون بسب حب ناشئ أو علاقة لا تحظى بموافقته.

حاول الحفاظ على برودة أعصابك ولا تتورط بقضايا جانبية، وانتبه من استمرارية في علاقة عقيمة لن تؤدي لشيء، قد تستاء من ملاحقة أو عملية ضغط يمارسها أحد الأشخاص عليك بطريقة أو بأخرى، وكذلك انتبه للوضع الزوجي والنقاشات المتعلقة بالعقود والاتفاقات، فكن حذر من أخطاء بحياتك الشخصية وربما بعض النزاعات.
توقعات برج الجدي شهر أبريل - نيسان 2020 غالية بكفلاوي

الجدي:

الشمس بهذا الشهر تضطرك لمضاعفة جهودك حيث تواجه بعض المتاعب العائلية وعمليات التأخير والتسويف، كذلك قد تطأ ظروف تعاكس برامجك، مما يحتاج لطولة بال وتعاون لأن مناخ هذا الشهر متطلب قليلاً ويجعلك معرضاً للتحديات..

لاشك أن كوكب الزهرة يشير لكثرة الضغوط العملية ويدعوك لضرورة العمل بجدية لتجاوز الإشكالات، لا تترك للتفاصيل الصغيرة المجال لتفسد أعمالك الجدية، وربما تضاف لمسؤولياتك العملية المزيد من الواجبات المنزلية والأعباء العائلية مما يرهقك ويتعب مزاجك ورغم ذلك قد يدعمك عطارد بالأيام العشرة الأولى من الشهر ليحصل البعض على عمل مثلاً أو تلاقي دعماً لمتابعة مشروع، من الممكن أن توقع على عقد ولكن لا أتمنى عدم دراسة تفاصيله جيداً، فقد تفوض البعض أو ربما أحد أفراد العائلة على بعض التفاصيل المالية أو قد تكون مطالبات، لذا قد تكون النقاشات ساخنة قليلاً وخاصة بمنتصف الشهر، وقد تبرز الشؤون المادية وبعض الخلافات على السطح، لا أتمنى أن تتعجل القرارات حتى لو كانت تخص عملية شراء أو بيع وربما تغيير منزل أو داخل عقار. فالمريخ يجعلك مستعجلاً مما قد يوقعك ببعض الأخطاء المالية كتبديد مبالغ أو ما شابه..

وربما يخطط البعض من مواليد الجدي لبعض المسارات الجديدة ويدرسوا تفاصيلها وبعض مردوداتها.. وبسبب كون بلوتو والذي يبدأ تراجعه بهذا الشهر قد تتعرض لبعض العوائق اعتباراً من الآن والتي تسد الطريق أمامك، أو تجد نفسك عاجزاً عن معالجة أمور قديمة وجديدة ببعض الأحيان..

عاطفياً قد تتراجع قليلاً وتعيد النظر وربما تشكك ببعض الناس أو حتى بمشاعرك.
توقعات برج الدلو شهر أبريل - نيسان 2020 غالية بكفلاوي

الدلو:

تستقبل بهذا الشهر كوكب المريخ في برجك وذلك اعتباراً من تاريخ /11/ الشهر ما يجعلك أكثر اقبالاً واندفاعاً، تنطلق بديناميكية كبيرة لتحقيق الأهداف أو بعضها سواء أكنت تبحث بعمل جديد أو عن مركز أو منصب أو ربما ترقية أو مكافأة.. إذ تحصل على النتائج المرجوة تبدو ردات فعلك ايجابية وسريعة جداً.. فتتطرق الى شتى الأمور بثقة بالنفس خاصة وأن الأعمال تكون كثيرة الآن والطموحات واسعة.

قد تتم عمليات ناجحة وتحقق بعض الاستثمارات بفترة مناسبة جداً للمفاوضات والمساعي والسفر وكلما تقدمت بالشهر تتزود بمعنويات أقوى وقدرات فكرية ونفسية لتبني إحدى القضايا والدفاع عنها بشراسة خاصة بوجود عطارد ولغاية /27/ الشهر بمواقع مناسبة جداً وليزودك بأسلوب هائل للتفاوض وتحدي من يقاومك..

قد تقوم بسفر تجني من ورائه الارباح أو تقضي بعض الأوقات السعيدة مع من تحب. وحتى الزهرة تشكل تحالفاً جيداً بموقعها لغاية منتصف الشهر حيث تجلب لك فرحاً وسعادة وقد تكون هذه الفترة قصيرة نسبياً لكن تُسعد بها عاطفياً وعائلياً ويمكن للخاليين أن يلتقوا نصفهم الآخر. تمارس بعد الإغراء بمهارة وتشعر أنك تستقطب الإعجاب بلا جهود تُذكر، ولكن قد تُفضل بهذه الفترة التنوع على الارتباط وربما تدخل في إشكال شخصي لو اخترت الازدواجية بعلاقاتك..

من بعد تاريخ /13 نيسان/ قد تختلف الأجواء قليلاً حيث تبرد بعض العلاقات او تبرز بعض الشؤون العائلية وربما بعض المشاكل أو المداخلات التي تحتاج لروية صبر بعلاجها.
توقعات برج الحوت شهر أبريل - نيسان 2020 غالية بكفلاوي

الحوت:

يتركز الاهتمام هذا الشهر على المصالح المالية التي تدافع عنها وخاصة إذا كنت مقبلاً على عملية مالية أو استثمارية وتجارية، فمن المفروض أن تصغي لبعض النصائح وتهتم بالمعطيات الجديدة، وقد تسمح ببعض المعلومات والتي تساعدك في اتخاذ القرار المناسب وخاصة المعلومات التي تساعدك في اتخاذ القرار المناسب وخاصة بالفترة ما بين /11-27/ نيسان.. حيث تحصل على النجاح الذي سعيت إليه في أعمالك واتصالاتك، وقد تتلقى خبراً إيجابياً عن اقتراح لك أو عرض.

من الناحية العاطفية فقد تهدأ حماستك، مما يوحي بخصام أو بعض المشاكل الزوجية وربما العائلية، كن منتبهاً جداً وابتعد عن الأوهام، ولا تصدق عمليات الإغراء المشبوهة أو الكلام المعسول. قد يحاول البعض إيصال رسائل ملغومة، وربما اللعب على الحبال، اطلب دائماً بعلاقتك الوضوح والشفافية، ولا تفسّر الأمور على هواك، ولا تركن لكلام مزدوج المعاني، حتى لا تقع في الأخطاء، ففي هذه الفترة يتركز اهتمامك على شؤونك المنزلية والعائلية..

بالأيام الأخيرة من الشهر قد يحمل لك عطارد فترة من النقاشات الجيدة والنجاحات بالاتصال والتواصل مع فئات كثيرة.. لذا اعقد اجتماعاتك ووجه رسائلك ابتداءً من هذه الفترة والتي تبدو مناسبة جداً كونك تستطيع استيعاب الناس كما تستطيع الانفتاح على كل الآراء
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل