• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

طريقة لصنع معطر الجو الخاص بك

rowidaPhil

عضو في شباب الرافدين
2019-10-27
28
Gaza City
جوهرة
დ5
الجنس
أنثى
طريقة لصنع معطر الجو الخاص بك

صنع معطر جو من صودا الخبز

1-
اجمع المستلزمات الخاصة بك. يستخدم معطر الهواء هذا صودا الخبز التي تساعد على امتصاص الروائح. كما أنها تستخدم الزيوت العطرية التي تعطي رائحة عطرة. إليك ما ستحتاجه لجعل معطر الهواء البسيط هذا:
جرة صغيرة
ورقة سجل القصاصات
صودا الخبز
10 إلى 20 قطرات من الزيت العطري
مقص
قلم أو قلم رصاص
إبرة

2-
ابحث عن برطمان زجاجي صغير بغطاء. يحتاج الغطاء إلى جزء حلقة معدنية وجزء مسطح القرص. ستحتاج إلى الجزء الدائري لتثبيت ورقة سجل القصاصات في البرطمان وجزء القرص لتتبع دائرة. يمكنك استخدام أي حجم برطمان تريده ، لكن البرطمان الصغير القرفصاء سيكون مثاليًا. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى استخدام الكثير من صودا الخبز ؛ ما عليك سوى القليل من صودا الخبز للحصول على التأثير الكامل.
يمكنك رش الجزء الدائري المعدني لجعله يطابق ورقك وديكور الغرفة. [٢]
يمكنك العثور على ورق القصاصات في متجر للفنون والحرف. إذا لم تتمكن من العثور على أي ورقة سجل قصاصات ، فحاول استخدام بعض لفات الهدايا المتبقية. يمكنك أيضًا أخذ ورقة من الطابعة ، ورسم تصميمات جميلة عليها بعلامات.

3-
استخدم جزء القرص المعدني لتتبع دائرة على ورقة من سجل القصاصات. قم بفك الغطاء واترك الحلقة المعدنية جانبًا ؛ ستستخدمه لاحقًا. ضع القرص المعدني على الجانب الخلفي / الفارغ من ورقة سجل القصاصات. استخدم قلمًا أو قلمًا للتتبع حول القرص المعدني. بمجرد الانتهاء من التتبع ، يمكنك التخلص من القرص المعدني أو إعادة تدويره. لن تحتاجه بعد الآن.
يمكنك اختيار أي لون أو نقش تريده للورق ، ولكن فكر في اختيار شيء يتناسب مع ديكور غرفتك أو الموسم.
إذا لم تتمكن من العثور على برطمان بغطاء من جزأين ، فقم برسم دائرة على قطعة من القماش المنسوج بشكل فضفاض (مثل الخيش) وقصها. يجب أن تكون الدائرة أعرض ببضع بوصات من فراشة الجرة.

4-

اقطع الدائرة باستخدام المقص واتركها جانبًا. سوف تستخدمه في لحظة. تخلص من الورق أو أعد تدويره.

5-
املأ البرطمان في منتصف الطريق بالكامل مع صودا الخبز. تعتمد كمية صودا الخبز التي تحتاجها على حجم البرطمان. [٣]


6-

أضف 10 إلى 20 نقطة من الزيت العطري. كلما أضفت المزيد من الزيت ، كلما كان معطر الهواء أكثر روائح. [٤] يمكنك استخدام كل رائحة واحدة ، أو يمكنك اللعب بخلط الروائح المختلفة مثل الخزامى والفانيليا ، أو النعناع والأوكالبتوس.
اللافندر رائع لغرف النوم ، لأنه مريح.
الحمضيات رائعة للغرف العائلية والمطابخ لأنها منعشة ومفعمة بالحيوية.
الأوكالبتوس والنعناع رائعان للحمامات نظرًا لرائحتها المنعشة.

7-

أغلق البرطمان. ضع القرص الورقي الذي قمت بقصه فوق البرطمان. تأكد من أن القرص في المنتصف وأن التصميم في مواجهتك. ضع الحلقة المعدنية أعلى الورقة. تحريف الحلقة المعدنية قريبة. سيحل قرص الورق محل جزء القرص المعدني. أنت تستخدم قرصًا ورقيًا بدلاً من قرص معدني لهذا المعطر لأنك ستحتاج إلى ثقب الثقوب فيه. إن ثقب الثقوب في الورق أسهل من ثقب المعدن.
إذا كنت تستخدم القماش ، فضع القماش فوق البرطمان. تأكد من توسيطه. قم بتثبيته على عنق البرطمان بقطعة من الشريط أو شريط مطاطي. لا تضع الغطاء عليه وإلا ستحتجز العطر داخل البرطمان.


المرجع - مفارش ميلين
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل