حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 6/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 6/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
يواصل مواليد برج الأسد الاحتفال بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الناري الذي يتصف مواليده بالجاذبية الخاصة التى تلفت إليهم الأنظار، كما أن لديهم شخصية قوية وواضحة تساعدهم على معرفة ما يريدونه في حياتهم، ويتمتعون بحس من المسؤولية وطريقة دبلوماسية في الحديث، ولكن يعيبهم الثقة المفرطة التى تصل إلى حد الغرور أحيانًا.


إذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك اليوم السابع هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.
حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تمتع بالهدوء
يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب بالدبلوماسية والعدل، ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير العقلانى، ومن مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير.
202006300145504550.jpg
برج الميزان على الصعيد المهنى:
يجب أن تتمتع بالهدوء طوال فترة العمل، ولا تجعل ينتهز أحد من زملائك انفعالك الزائد، فى توريطك بأخطاء كثيرة، تتسبب لك فى العديد من المشاكل التى لا نهاية لها، لذلك توخى الحذر.
برج الميزان على الصعيد العاطفى:
يجب أن توازن بين حياتك المهنية وحياتك العاطفية، حتى تشعر بالسعادة وترضى الشريك، وتستقر حياتك الأسرية، لأن اهتمامك الزائد بعملك قد يجعلك تخسر الشريك.
برج الميزان على الصعيد الصحى:
يجب ألا تفرط فى تناول الأطعمة الحارة والمملحة، حتى تتجنب المشاكل الصحية ومن ناحية أخرى يجب أن تتبع نظام غذائى صحى، حتى تستعيد لياقتك البدنية، من جديد.
توقعات علماء الفلك لبرج الميزان فى المرحلة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، لاهتمامك بالتفاصيل الصغيرة، وتطوير أدواتك بشكل دائم.
حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع
" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة ومن مشاهير برج العقرب المطربة فيروز.
201911210753235323.jpg

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
يجب ألا تتسرع عند اتخاذ أى قرار خلال الفترة القادمة، ويجب أن تفكر جيداً وتستعين بأهل الخبرة من زملائك، ومن ناحية أخرى يجب أن تهتم بعملك أكثر من أى وقت مضى.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
يجب أن تحاول إرضاء الشريك بكافة الطرق الممكنة، وتفتح معه صفحة جديدة، وتنسى مشاكل الماضى، ولا تستمع للذين يريدون إثارة المشاكل بينكما بين الحين والأخر.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
يجب أن تتخلص من الشعور بالكسل وتمارس التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تستعيد نشاطك من جديد، ولكن أحذر أن تفرط فى التمارين التى لا تتوافق مع حالتك الصحية.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة اهتمامك بتغيير روتين حياتك الأسرية، بشكل دائم.
حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعاون مع زملائك

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بالكرم والإقدام مشاهير برج العذراء الفنانة آثار الحكيم.
s620142417402.jpg
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

يجب أن تتعاون مع زملائك فى ابتكار أفكار جديدة، تساعد على استعادة صورتك أمام رؤسائك فى العمل، ومن ناحية أخرى تزيد ثقتك بنفسك وتجعلك تشعر بالسعادة.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

يجب أن تتحكم فى إنفعالك عند مناقشة الشريك فى أى موضوع، لأن إنفعالك الزائد يحول أتفه المشاكل لشجار لا ينتهى، لذلك يجب أن تتحكم فى إنفعالك وتتحدث بهدوء مع الشريك.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على تناول اللبن بشكل يومى، لتستفيد من فوائد الصحية، التى تساعدك على تقوية عظامك وأسنانك، وأبتعد عن المشروبات غير صحية.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة اهتمامك بتصحيح أخطائك الماضية، وحرصك على تجديد أدائك.

حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..نظم أولوياتك
يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابيه ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الممثل البريطانى روبرت باتينسون.
20190525080044044.jpg
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تشعر بزيادة في حجم الأعباء الملقاة على عاتقك والتى تنال كثيرا من تركيزك ونشاطك، لذلك حاول أن تنظم أولوياتك حتى يتم انجازها بشكل مثالى تكون راضي عنه.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تشعر بحالة من الاستقرار مع شريكك، حيث تجمعكما حياة هادئة مليئة بالرومانسية والود والاحترام، حاول أن تفعل كل ما في وسعك للحفاظ على هذا الوضع.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب التى اوصاك بها مؤخرا حتى لا تتفاقم الأمور، فالإهمال في صحتك سيكون له آثار سلبية كثيرة ربما تشعر معها بالندم.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع لك خبراء الأبراج خلال الفترة المقبلة، أن تتمكن من العثور على طريقة مبتكرة لاكتساب الأموال وهو ما سيساعدك على مواجهة الضغوط المادية التى تواجهك.
حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم مميز
يقدم "" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة، ومن مشاهير برج الحوت سيرين عبد النور.
202005221010541054.jpg
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
تقضي يوما مميزا في العمل اليوم، ربما تتمكن من إنجاز المهام المكلف بها في وقت قياسي، مما يجعل مديرك راضي عنك بشكل كبير.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
تحتاج لفتح مناقشة وحوار جاد مع شريكك، بشأن بعض الخلافات التى تقع بينكما بشكل مستمر، كن واضحا معه وأخبره بما يغضبك.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
خصص وقتا للاسترخاء على مدار يومك، لاستعادة نشاطك، وتنمية أفكارك حتى تبدأ يوم التالى بكامل لياقتك ولا تنس الحصول على قسط كافِ من النوم.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي أن تحصل على فرصة مميزة لتحسين وضعك المادى، فقط كل ما عليك فعله هو التفكير والتخطيط الجيد للاستفادة من هذه الخطوة.
حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابتعد عن المهاترات
برج السرطان من الأبراج المائية والتى تتميز بالرومانسية والحس المرهف، لكنهم سريعو الغضب، كما يتميز بالهدوء والشغف بالفن، والعاطفية الزائدة التى تجعله يتحول لشخصية حساسة ودرامية فى بعض الأحيان، كما يتميز بالمثابرة ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.
20200703110151151.jpg
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

كن أكثر هدوئا في التعامل مع زملائك في العمل، ولا تسمح لبعض الاختلافات في وجهات النظر بخلق عداوات أنت في غنى عنها، ركز في أداء عملك وتحقيق أهدافك وابتعد عن المهاترات.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
حاول أن تعبر عن مشاعرك لشريكك بشكل صريح، ربما يكون ذلك نقطة فارقة، خاصة إذا كنت منشغل عنه الفترة الماضية، ولم تعد تهتم به بالشكل المطلوب.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي
تواجه صعوبة في التنفس بسبب إقبالك على التدخين بشكل مبالغ فيه، لذلك لا تتردد في التوقف عن هذه العادة السيئة والتى تضر بجهازك التنفسي، مع زيارة الطبيب لفحصك ومنحك العلاج اللازم.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن ينجح في تخطى الضغوطات التى تواجهه على جميع المستويات ليعيش فترة رائعة من الاستقرار النفسي.
حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حالة نفسية سيئة
يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة وهم شديدو الاعتزاز بأنفسهم ويحبون أن يمنحهم المحيطون بهم الكثير من الاهتمام ومن مشاهير برج الأسد النجمة العالمية ساندرا بولوك.
201812180526252625.jpg
برج الأسد على الصعيد المهنى:
الاندماج مع الزملاء الجدد مؤشر جيد على إقبالك على العمل الجديد بشكل إيجابى خاصة أنك من الشخصيات التى تجيد التكيف مع الأماكن الجديدة سريعاً، وتفرض روحك المرحة نوع من الألفة بينك وبين الأشخاص، تحتاج فقط إلى الوقت لإثبات مهاراتك الشخصية فى العمل.برج الأسد على الصعيد العاطفى:
حالة نفسية سيئة تسيطر عليك بعدما تخذلك توقعاتك تجاه أحد الأصدقاء، ظنونك دائماً تخدعك فى الآخرين لأنك تفكر فى الأمور من وجهة نظرك فقط، ولا تحسب حساب لظروف الآخرين، حاول أن تلتمس الأعذار وتضع نفسك فى مكان الآخرين حتى تكون وجهة نظر صحيحة.برج الأسد على الصعيد الصحى:
تتمتع بقدر كبير من الحيوية والنشاط هذا اليوم على الرغم من أنك لم تحظى بنوم طويل كما تفعل كل يوم، أو ربما هذا هو تمامًا السبب، لا تفرط في النوم مثلما يجب ألا تفرط في أي شيء آخر، وانتبه لصحتك في الأيام المقبلة.


توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يقضى فترة مليئة بالتفاؤل بعد أن يثبت لنفسه إنه قادر على التعامل مع عدد كبير ومختلف من الأشخاص، ومشكلاتك مع الأصدقاء ستحل سريعاً عن تخلصت من أفكارك وظنونك السيئة العتى تسيطر عليك طوال الوقت.
حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرص مستقبلية
يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالشخصية الطفولية والمألوفه ولديه الكثير من الأصدقاء ويحب الآخرين ومن مشاهير برج الدلو السندريلا سعاد حسنى.
201904291138223822.jpg

برج الدلو على الصعيد المهني:
تتطوع لتولي مهمة إضافية اليوم وهذا يعني أن هناك عملاً إضافيًا تقوم به ولكنك لن تكون منزعجًا فإنجازك في هذا العمل سيكون في صالحك على المدى البعيد ويمنحك مكانة كبيرة عند رؤسائك في العمل ويفتح لك المجال لفرص كبيرة في المستقبل.برج الدلو على الصعيد العاطفي:
العطاء غير المشروط أهم ما يميز الحب الحقيقي الصادق، وهو ما تختبره اليوم في علاقتك العاطفية التي تمر بمنحنى خطير يضعك أنت والشريك أمام اختبار قاسِ بشأن مدى صدق حبكما.برج الدلو على الصعيد الصحي:
كن حذرا في كل ما يتعلق بجهازك الهضمي لأنه ليس على ما يرام اليوم وقد تواجه مشكلات عديدة معه خاصة إذا كنت ممن يعانون بشكل مزمن من مشاكل مع القولون، حاول أن تكثر من السوائل وتتجنب الأكلات كثيرة الدهون. توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:
أنت حنون ورقيق جدًا اليوم وهذا يمنح الآخرين فرصة ذهبية ليطلبوا منك ما يريدون وستجد أنت سعادة كبيرة في العطاء وتلبية ما يطلبونه منك، استمتع بهذه الحالة فمكاسبها المعنوية والمادية ستجنيها قريبا.
حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع لقلبك ‎
يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بسرعة البديهة والذكاء وإنجاز الأمور بدقة، ومن مشاهير البرج الفنانة مارلين مونرو.
201808010736533653.jpg
برج الجوزاء على الصعيد المهني:
التعامل بعنف مع الناس مع زملاء العمل قد يدمرك اليوم فحاول أن تتعامل بحرص شديد وتنتقي كلماتك وتراجع ردود أفعالك أكثر من مرة لأن الخطأ مهما كان صغيرًا قد يسبب نتائج كارثية.برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:
لا تدع ظروف علاقة حبك الصعب تغريك بأن تنغمس في شيء آخر اليوم لكي تهرب من هذا الوضع الصعب، فهذا لن يساعدك أبدًا، وكل ما تحتاجه هو أن تتحدث عن مشاكلك مع من تحب وتنتظر بعض الأيام ليستقر هذا التوتر بينكما.برج الجوزاء على الصعيد الصحي:
السمنة الزائدة أهم ما يزعجك هذه الفترة خاصة مع تغيرات جسدية تفاجئك بعد إجراء أحد العمليات الخطرة، لا تحزن لذلك ولا تجعله يؤثر على حالتك النفسية، الأمور ستعود كما كانت، لكن عليك باتباع حمية غذائية تحت اشراف الطبيب الخاص بك.توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:
حاول أن تدرك قيمة يومك الخالي من المشكلات والذي تعتبره مملاً قبل فوات الأوان، خاصة أن هناك أيام صعبة كثيرة بانتظارك في المرحلة القادمة. حاول أن تستمتع وتهيء نفسك لهذه الأيام.


حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حب الحياة

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بأنهم هادئون وقادرون على حل المشاكل دون اللجوء للآخرين، ولكن يعيبهم العصبية الشديدة وسرعة الانفعال والغيرة. ومن أبرز مشاهير برج الحمل النجمة كيارا نايتلى.
201809100410441044.jpg
برج الحمل على الصعيد المهنى:
انت انسان مجتهد في حياتك تحب عملك هو الاهم لديك، تعطيه كل وقتك، وهذا يرفع من شأنك ويجعلك في المقدمة بين الزملاء، حاول أن تقدم فكرة جديدة تدعمك أكثر لدى الرؤساء.برج الحمل على الصعيد العاطفى:
المشاكل الكثيرة مع شريك حياتك تضع في محك النهاية حاول أن تتقرب منه وتتفهمه وحاول أن تمتص غضبه وتتناقش مع في الامور بهدوء ودون اى عصبية سنجد الامور تختلف كثيرا برج الحمل علي الصعيد الصحى
تشعر ببعض ألام المعدة بسبب تناول اللحوم بكثرة الفترة السابقة، عل بتناول مهدءات المعدة كاليسون والنعاع واذا ساءت الامور عاود الطيبيب والتزم التعليمات توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن تكون الفترة القادمة تشمل تغير علي الصعيد المادى والعاطفي لديك القدرة على نشأة حياة جديدة ممتلئة بالحب والمغامرة، القادم افضل فقط انتظر وتفاءل

حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اياك والعصبية
يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بكتمان المشاكل وعدم البوح بها للمحيطين بهم ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم.
202003090157355735.jpg
برج الجدى على الصعيد المهنى:
ابتعد عن الانفعالات والعصبية في العمل، تعامل بهدوء مع الزملاء انجاز الاعمال تأتي بالتأني، البعض يتضجر من تصرفاتك العنيفة هذه التصرفات قد تؤدى إلى تطبيق عقابات صارمة عليك برج الجدى على الصعيد العاطفى:
تعيش فترة من السعادة والهدوء مع الحبيب وشريك الحياة، عليك بانتهاز الفرصة الوقت متاح لتطلب منه ماتريد، فقط اصدق الوعد وكن علي ثقة انه سلبي طلبك، تحدث بهدوء وحدد ما تريد وستنال المطلوب برج الجدى علي الصعيد الصحى :
بعض الألم في العين مع انعدام الرؤية بعض الشيء علامات ارهاق تشعر بها الفترة الحالية بسبب ضغوط العمل التى تنغمس فيها، حاول أن تهتم بصحتك اكثر من ذلك توقعات علماء الفلك لبرج الجدى :
بعض المشكلات البسيطة التى تنتهى بسرعة، حاول أن لا تفكر فيها مرة ثانية، فقط تعلم منها التفكير الكثير في المشكلات يوتر الحياة وينهى العلاقات سريعا تعلم من الغير كيف تتعامل مع الاخرين بحكمة



حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تخضع للتحكمات
يقدم "" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض، وحب المغامرة والاستكشاف، ومن مشاهير برج القوس النجمة سكارليت جوهانسون.
20191121011702172.jpg
برج القوس على الصعيد المهنى:
لديك مشروعك الخاص اهتم به ولا تترك امورك في يد غير يتحكم فيك، انت لديك افكار كثيرة وتحب تسمع التجارب الاخرين وهذا يفيدك جدا ويفتح امامك الفرص العديدة فقط تقدم برج القوس على الصعيد العاطفى:
انت انسان طيب وتتميز بالحنية المفرطة وهذا الاسلوب قد لا يصلح مع بعض الاشخاص، عليك بالشدة في بعض الاحيان كى تستطيع السيطرة علي من حولك وخاصة من المحيطين بك وخاصة شريك حياتك برج القوس علي الصعيد الصحى:
آلام الأسنان تزعجك هذه الفترة انتظم علي تنظيفها بشكل مستمر مع مطهرات الفم، وحاول أن تذهب للطبيب سريعا، الأمر قد يحتاج إلى تدخل جراحى فاهتم بالأمر توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
قد تقع في بعض المشكلات بسبب سوء تصوفاتك والتفكير فيها من جانب واحد فقط، حاول أن تهتم بالغير وخاصة المقربين منك ولا تترك الموضىعات تتراكم دون التحدث فيها وانهاءها اول بأول، هناك من يحملك بعض الضغينة بسبب تصرفاتك.



 
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
يجب ألا تتسرع عند اتخاذ أى قرار خلال الفترة القادمة، ويجب أن تفكر جيداً وتستعين بأهل الخبرة من زملائك، ومن ناحية أخرى يجب أن تهتم بعملك أكثر من أى وقت مضى.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
يجب أن تحاول إرضاء الشريك بكافة الطرق الممكنة، وتفتح معه صفحة جديدة، وتنسى مشاكل الماضى، ولا تستمع للذين يريدون إثارة المشاكل بينكما بين الحين والأخر.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
يجب أن تتخلص من الشعور بالكسل وتمارس التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تستعيد نشاطك من جديد، ولكن أحذر أن تفرط فى التمارين التى لا تتوافق مع حالتك الصحية.
:rolleyes::rolleyes::rolleyes:
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل