• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,768
الجنس
أنثى
حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثق بالشريك
يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والقدرة على حل الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم الرومانسية المبالغ فيها والبعيدة عن الواقع.
ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبدالوهاب.
201808060744564456.jpg
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:
يجب أن تتعلم من تجارب الأخرين وتطور من نفسك خلال الفترة القادمة، حتى تستطيع أن تتميز عن زملائك، وتحقق ماتريده، لذلك لا تتكاسل.
برج الميزان على الصعيد العاطفى:
يجب أن تثق بالشريك أكثر من ذلك وتكف عن الأوهام والظنون، وتحاول أن تشعره باهتمامك من حين لأخر، حتى تستقر حياتك العاطفية مرة أخرى.
برج الميزان على الصعيد الصحى:
يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة، على ممارسة التمارين الرياضية المختلفة، وتتناول الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن المفيدة لجسمك.
توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة التفاهم بينك وبين الحبيب، لكن أحذر أصدقاء السوء.
حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نظم مواعيد نومك
يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة سميرة سعيد.
202004181148284828.jpg
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:
يجب أن تحسب خطواتك بشكل جيد، قبل أن تتخذ قرار قد تكون نتائجه ليست فى صالحك خاصة خلال هذه الفترة الحالية، لذلك يجب أن تنتبه .
برج الجدى على الصعيد العاطفى:
يجب أن تبثت بأفعالك مدى اهتمامك بالشريك، حتى يطمئن لك، لأن الكلمات الرومانسية وحدها ليست كافية حتى يشعر الشريك بالأمان معك.
برج الجدى على الصعيد الصحى:
يجب أن تنظم مواعيد نومك خلال هذه الفترة، حتى تستعيد نشاطك من جديد وتشعر بالحيوية، وتركز فى عملك بدلاً من الشعور بالكسل .
توقعات علماء الفلك لبرج الجدي:
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة اهتمامك بتنفيذ نصائح رؤسائك فى العمل.
حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ركز فى عملك
لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج النارى الذى يتميز بثقة كبيرة فى النفس ورغم أنه عاطفى جدًا ورومانسى لكنه ذو طبع نارى لا يتحكم فى انفعالاته ويمكن أن يخرج منه شخص شديد الشراسة، ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى.
202006030336343634.jpg
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:
يجب أن تركز فى عملك ولا تلتفت لمن حولك، حتى تستطيع تحقيق ماتتمناه فى حياتك المهنية، كما يجب أن تتعلم بعض المهارات التى تساعدك على إنجاز عملك.
برج الحمل على الصعيد العاطفى:
يجب أن تستمع للحبيب لتعرف ما يغضبه منك وتحاول أن تصلحه، لأن تجاهلك لمشاعره، لن ينتج عنه سوى الخلافات والمشاكل الدائمة.
برج الحمل على الصعيد الصحى:
يجب أن تستمع لجسمك وتعرف مايحتاجه لتنفذه له حتى تشعر بالراحة ولا تحاول أن تضغط على أعصابك عند التعامل مع الأخرين لتحافظ على هدوئك.
توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بتناول الأطعمة الصحية وابتعادك عن الوجبات الدسمة.
حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اطوى صفحة الماضى
توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى.
20200809010045045.jpg
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
يجب أن تكون جاد فى قراراتك القادمة، لأن استهتارك فى عملك لن يأتى بنتائج إيجابية أبداً، كما يجب أن تحاول أن تصلح علاقتك مع زملائك .
برج القوس على الصعيد العاطفى:
يجب أن تطوى صفحة الماضى وتفتح صفحة جديدة مع شخص يتوافق معك فى الكثير من الصفات الشخصية، حتى تستقر حياتك مرة أخرى.
برج القوس على الصعيد الصحى:
أحرص على تناول الماء حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتركز فى عملك، كما يساعد على ترطيب بشرتك، مع تجنب المشروبات الغازية والغير صحية .
توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على التقدم والنجاح فى عملك .

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحسن في المعيشة
" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان ميريل ستريب

ميريل ستريب

ميريل ستريب


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
قد تتلقى مكافأة على إخلاصك فى العمل، وتمهد الطريق للحصول على ترقية سعيت لها لفترة طويلة، استعد وتطور نفسك من خبرة الاخرين


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
قد تتلقى الحب من شخص غير متوقع، يظهر مشاعره لك بعد فترة طويلة من الوقوع فى غرامك، فكر جيدًا وخذ قرارك سريعا ولا تضيع الفرصة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
صحتك البدنية ليست فى أحسن حال، حاذر التقلبات الجوية، وتأكد من تأمين نفسك ضد الأمراض لا تهمل في صحتك وهتم بالتغذية

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يسيطر عليك العقل بشل كبير الفترة القادمة، سيعود لك بالنفع على الصعيدين المهنى المالى والاجتماعى ، ولكن هناك تحسن ملحوظ في حياتك.



حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي..أزمة عاطفية
توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب العمل و بالدبلوماسية والعدل ولديهم حاله من مرح أغلب الوقت، ومن مشاهير البرج انجيلنا جولى

أنجلينا جولى

أنجلينا جولى



حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
طاقة إيجابية كبيرة ستملء حياتك وتستطيع التخلص من حالة الكسل التى طالما عانيت منها طوال الفترة الماضية، وستكون حياتك أفضل وستشعر بتقدم كبير وسيشيد بك الرؤساء فى العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
علاقتك العاطفية ستكون متأرجحة نوعاً ما، على الرغم من الاستقرار الكبير الذي عشته فى الفترات السابقة، إلا أنك سيمرون بأزمة عاطفية طارقة بسبب سوء تصرف قد تعرضهم لمشاكل نفسية فيما بعد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
الحالة الصحية لك فى أقصى نجاحها المبهر فمعظم الأطباء سيقرون على تحسن ملحوظ بسبب إلتزامك في تعليمات الطبية .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:
استقرار كبير فى العمل ستتخلص من الكسل والخمول الذى سيطر عليك الفترة السابقة، لكن الحالة العاطفية ستمر بازمة كبيرة ربما تغير من شكل حياة .



حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ناجح في العمل


"" يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير هذا البرج لطيفة

لطيفة

لطيفة


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
قد تتلقى بعض النصائح المهنية القيمة اليوم من شخص مهم في حياتك، استمع اليها جيدًا وحاول أن يكون لها أثر إيجابي جدا على مستقبلك،

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
وحان الوقت لأن تختلى بنفسك وتعيد تقييم العلاقات الخاصة بك وتأخذ استراحة قصيرة وتفكر فى الأخطاء التى تكررها كل مرة، حاول أن تستقر في حياتك وتحدد من تريد

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
الجلوس بطريقة غير صحيحة قد يؤدى إلى آلام في العمود الفقرى، هذه الآلام قد تسبب انخفاضا فى طاقتك اليوم قد تتداخل مع قدرتك على العمل .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.
اليوم سيكون ممتعًا بالنسبة لك ورغم أنك ستعيد النظر فى علاقتك بالعديد من أصدقائك وأقاربك إلا أن هذا هو الوقت المناسب لصقل مهاراتك الاجتماعية.



حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتعرض للغدر


"" يقدم لمولود برج االأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الأسد لا يعرف الهزيمة يعشق النجاح لديه قوة شخصية لا يقبل أن يأمره أحد عاطفي لحد كبير لديه مشاعر وأحاسيس مخلص لأقصى درجة، ومن مشاهير هذا البرج ميجان ميركل

ميجان ماركل

ميجان ماركل


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
أحيانًا كثيرة يقف أمامك شخص يكرهك ويحاول إفقادك قوتك وطموحك فى العمل قدر الإمكان ويساعد في سلب حب الأخرين لك، احذر من التعرض للغدر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
قد يساعدك حبيبك على تخطى محنة كبيرة وعلى تحقيق النجاح فى الحياة، انت تستحق مكافئه على مساعدتك له هو يرد الجميل لك، حاول ان تنعش علاقاتكما برحلة بعيدة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
الأن صحتك فى أفضل مستوياتها، واظب على ممارسة التمارين الرياضية، وقم باتباع نظام غذئى سليم لتحصل على قوام رياضى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
يوم مليء بالتحديات، وقد تتعرض للغدر من أحد خصومك فى هذا اليوم ممن يحاول قتل طموحك، حاول أن تكون أهدأ من هذا وتقبل مكايد الاخرين بالحكمة


حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اقرأ ما بين السطور
"" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أصحاب برج العذراء واحد من الأبراج التي تتسم بالقوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتهم أصحابه بالأنانية إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون ومن مشاهير برج العذراء الفنان هشام عباس.

202002101133153315.jpg


برج العذراء على الصعيد المهني:
شخص ما في العمل يحاول أن يوصل لك رسائل غير مباشرة بشأن بعض المحيطين بك، كن متيقظًا وواعيًا لهذه الرسائل واقرأ ما بين السطور ثم تأكد من صحتها ثم تصرف بسرعة وبوعي، وكن وحذرًا بشكل عام في العمل. على الصعيد العاطفي:
على الرغم من أن اليوم في بدايته يشهد الكثير من المشاحنات والانفعالات بينك وبين شريك حياتك إلا إنه في نهاية اليوم سيتمكن من امتصاص غضبك. حاول أن تتحكم في أعصابك قدر الإمكان كي لا تقول أو تفعل ما لا يمكن إصلاحه. برج العذراء على الصعيد الصحي:
من المتوقع أن تعاني مشاكل صحية طفيفة خاصة في قدميك فكن حذرًا في حركتك وتعامل بحرص، ولا تتكاسل عن زيارة الطبيب إذا ظهرت أي مشكلة صحية حتى لو رأيت أنها بسيطة. توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

تواجه بعض التعقيدات الروتينية التي تتسبب في تعطيل إنجاز مشروع مهم بالنسبة لك على المستوى المهني، حاول أن تكون دبلوماسيًا في التحايل على هذه العقبات ولا تفتعل جدال.
حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر تقلب المزاج
"" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يتميز أصحاب هذا البرج بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقوه جدًا، شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوء عيوبه عنيد جدًا، ومن مشاهير برج الثور الفنان ألباتشينو.
202004240414551455.jpg
برج الثور على الصعيد المهني:
الانشغال بالحياة الشخصية أثر بالسلب كثيرًا على حياتك المهنية ورغم أن زملائك في العمل متعاطفين معك إلا إن صبرهم أوشك على النفاد. حاول أن تتواجد أكثر وتقوم بدورك على أكمل وجه. على الصعيد العاطفي:
شريكك يشعر بالانزعاج لشعوره بعدم اهتمامك بالخطوات التي يأخذها في حياته المهنية ونجاحاته الشخصية، ويراوده الشك بشأن شعورك بالغيرة. حاول أن تشجعه وتدعمه وتعبر عن اهتمامك به. برج الثور على الصعيد الصحي:
تحتاج للمواظبة على روتين حياة صحي أكثر على الرغم من أن حالتك الصحية في الوقت الحالي جيدة لكن هناك بعض المقدمات الطفيفة لمشاكل يمكن أن تصبح كبيرة في المستقبل. توقعات علماء الفلك لبرج الثور:
تنتظرك ايام سعيدة بشرط ألا تنجرف وراء المزاج المتقلب والميل نحو الاكتئاب وأن تنخرط في أنشطة مع أشخاص يحبونك ويهتمون بك وتشعر بالسعادة بينهم.


حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتسرع
لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن أبرز السمات المميزة لمولود برج العقرب الطموح والثقة الشديدة بالنفس والاعتزاز بها الذي قد يصل إلى الانانية أحيانًا. وهو رغم حبه للسرية والكتمان لا يحب الغموض من الآخرين.
ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانة إليسا.
20200731120421421.jpg
برج العقرب على الصعيد المهني :
المكاسب في الحياة المهنية ليست فقط أموال أو ترقية وإنما يمكن لبعض الأعمال غير الربحية ان يكون لها الكثير من المكاسب مهنيًا، سواء في صورة خبرة أو علاقات. تحتاج لأن تؤمن بهذا خلال الفترة المقبلة. على الصعيد العاطفي:
لا تتسرع في ما يخص القرارات العاطفية فأنت شديد الحماس وتوشك على اتخاذ قرارات هوجاء تزيد الأمور سوءًا بينك وبين شريك حياتك وتجعله يشعر بالخوف منك وثقته فيك تتراجع. برج العقرب على الصعيد الصحي:
جسدك بحاجة إلى نظام غذائى يوازن نسبة الأملاح ويتطلب أيضا أن تشرب الكثير من الماء كي لا تتدهور صحتك وتواجه مشاكل صحية كبيرة. توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:
ثق في حدسك ومشاعرك ولكن لا تتخذ قرارات بناء على إحساسك فقط، حاول أن تتبع حدسك لتصل إلى أشياء منطقية تدعم قراراتك.

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احصل على راحة
"" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة أمل حجازي.

201807160146364636.jpg

برج الحوت على الصعيد المهني:
أنت في حاجة ماسة إلى الراحة، والظروف في العمل تعاندك بشدة. حاول أن تحصل على ما يكفيك لتتمكن من العمل بتوازن وإلا ستكون العواقب وخيمة إذ تقع في اخطاء وتتراجع إنتاجيتك. برج الحوت على الصعيد العاطفي:
شريك حياتك يهتم بك بشكل مفاجئ ويبدأ في تدليلك ويمكن أن يقدم لك الهدايا، لا تقابل تغيره معك بالشكوك وعبر عن امتنانك ولا تسمح لخجلك أن يمنعك عن أن تفعل ذلك. برج الحوت على الصعيد الصحي:
لا تستهن بالاجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى بفيروس كورونا، وحاول أن تفعل كل ما يلزم لتجنب الإصابة بأي عدوى لأن مناعتك متراجعة بسبب إهمالك في صحتك. توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:
بفضل اهتمام شريك حياتك تشعر أنك شديد الرومانسية والخيالية اليوم أكثر من المعتاد. استمتع بهذه الحالة وما تجلبه لك من طاقة إيجابية كبيرة تنعكس على جميع نواحي حياتك.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل