• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] الآن نمط التصوير الليلي متاح على تطبيق كاميرا جوجل جو

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
الآن نمط التصوير الليلي متاح على تطبيق كاميرا جوجل جو

الآن نمط التصوير الليلي متاح على تطبيق كاميرا جوجل جو

في وقت سابق من هذا العام، وكجزء من محاولة توفير التصوير الفوتوغرافي المتطور للأجهزة الضعيفة، قدّمت جوجل تطبيقها كاميرا جو “Camera Go”، والذي وفّر إمكانية الوصول إلى حيل التصوير الفوتوغرافي المدعومة بالذكاء الاصطناعي من جوجل مع الحفاظ على متطلبات مساحة التخزين وقوة المعالجة عند الحد الأدنى.

وفي سباق الحديث، كان الوضع الرأسي الميزة الرئيسية لتطبيق كاميرا جو، والآن يبدو أن هناك إمكانية أخرى مطلوبة بشدة قادمة قد أصبحت متاحة للمستخدمين، وهي دعم التطبيق الآن للتصوير في الإضاءة المنخفضة “النمط الليلي”.

من جانبه، وعلى الرغم من أن هذه الميزة لا تساوي قدرات Night Sight، إلا أن الحصول على الوضع الليلي المماثل للعمل على الأجهزة ذات ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت لهو أمر مثير للإعجاب، وهنا أشارت جوجل، أن الوضع الجديد سيُمكّن المستخدمين من التقاط الصور بألوان أكثر إشراقًا ودقة حتى في بيئات الإضاءة المنخفضة.

جوجل-كاميرا-جو.png


كما ويُمكن للوضع الليلي، التقاط لقطات متزامنة ودمجها لإنتاج صور أكثر وضوحًا في الإضاءة المنخفضة دون التسبب في زيادة الضوضاء أو معالجة كاذبة، تمامًا مثل الأوضاع المماثلة على الأجهزة المتطورة من جوجل وسامسونج، والذي بدوره سيلتقط إطارات متعددة تستخدمها معًا لرسم التفاصيل ونطاق ديناميكي في الإضاءة المنخفضة دون التسبب في أي مشاكل.

أخيرًا، وضّحت جوجل بأن هذه الإضافة ستكون متاحة أولًا لمالكي هاتف نوكيا 1.3 في 27 دولة، وذلك عبر تحديث للتطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، أما أجهزة أندرويد جو الأخرى، فعليهم الانتظار لأشهر قليلة.

التدوينة الآن نمط التصوير الليلي متاح على تطبيق كاميرا جوجل جو ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل