• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كيفية معرفة برجك

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
كيفية معرفة برجك الفلكي
يمكن معرفة الأبراج من خلال تاريخ الميلاد؛ إذ إنّ كل برج منها يمتلك صفات معينة تميّزه عن الآخر، والأبراج هي:
[٢] برج الحمل 21 مارس - 19 أبريل: هو برج ناري وكوكبه المريخ، يتوافق مع برج الأسد والميزان، يتميز هذا البرج بالعاطفية والشجاعة معًا، ومن جانب آخر، هم غير صبورين وانفعاليين بعض الشيء، يعرف هذا البرج بأنّه الأول في ترتيب الأبراج، يُعرف مواليد برج الحمل بأنهم محبين للحياة، ويمتلكون الشغف والطاقة.
برج الأسد 23 يوليو - 22 أغسطس: هو برج ناري، وكوكبه الشمس، يتوافق الأسد مع برج الدلو وبرج الجوزاء، يتميز مواليد الأسد بأنّهم مبدعون وعاطفيون، لكن يغلب عليهم قوة التسلّط والغطرسة ومحورة ذاتهم، لكّنهم أشخاص قادرين على النجاح في أيّ مجال يختارونه، ويتميزون بالثقة بالنفس والإبداع، يُعرف بأنهم أصدقاء رائعون لكرمهم وطيبة قلبهم في التعامل مع الآخرين.
برج القوس 21 نوفمبر - 22 ديسمبر: هو برج ناري، وكوكبه المشتري، يتوافق مع برج الجوزاء، يتميز مواليد القوس بحس الفكاهة ويمتلكون إحساسًا عاليًا، لكنهم يتصفون بفقدان الصبر في بعض المواقف، يُعرف أشخاص برج القوس بأنهم متحمسين ومحبين للحركة والنشاط والحرية، إلى جانب حبهم للسفر والاستكشاف العالم والثقافات، ويّعدّ مواليد برج القوس أصدقاء ممتعون بسبب مرحهم وحبهم للتواصل مع الآخرين، ومخلصين في علاقة الحب.
برج الثور 20 أبريل - 20 مايو: هو برج ترابي، وكوكبه فينوس، يتوافق مع برج السرطان وبرج العقرب، يتميز برج الثور بأنّه مخلصًا وأهلًا للثقة، لكنّه عنيد ويحب التملك، ولأن هذا البرج ترابي فمواليده يمتلكون القدرة على رؤية الحياة من منظور واقعي، على الرغم من أن عنادهم قد يكون من نقاط ضعفهم، لكنه بنفس الوقت من السمات الإيجابية التي يمتلكونها، لأنّ هذه السمة تبقيهم على تنفيذ خططهم التي يرغبون حتى لو بعد سنين.
برج العذراء 22 أغسطس - 22 سبتمبر: هو كوكب ترابي، كوكبه عطارد، يتوافق مع برج الحوت وبرج السرطان، يتميز مواليد العذراء بإخلاصهم واجتهادهم، لكنهم يعانون من القلق الدائم ودائمًا ما يجلدون ذاتهم وينتقدون الآخرين بتكرار، لكنهم يمتلكون حسًا عاليًا يُطبقونه في عدّة مجالات مثل؛ الكتابة أو الكلام.
برج الجدي 21 ديسمبر - 19 يناير: هو برج ترابي، كوكبه زحل، يتوافق مع برج الثور والسرطان، يميز مواليد الجدي بأنهم منضبطين ومسؤولين، إلى جانب شعورهم بالاستقلال الداخلي وإصرارهم على المُضيّ قدمًا لتحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية.
برج الجوزاء 21 مايو - 20 يونيو: هو برج هوائي، كوكبه عطارد، يتوافق مع برج القوس وبرج الدلو، يتميزون بالفضول والعاطفة، يُعرف مواليدّ برج الجوزاء بأنهم اجتماعيين ويحبون التواصل مع الآخرين بشكل لافت، شخصية الجوزائيين متقلب، فيمكن أن يكونوا متحمسين للغاية للقيام بشيء ما، ويمكن أن يفقدوا الشعور بهذه الرغبة بسرعة، يحب الجوزاء العلاقات العاطفية القوية والوطيدة، فيبذل كل جهده للبحث عنها.
برج الميزان 23 سبتمبر - 22 أكتوبر: هو برج هوائي، كوكبه فينوس، يتوافق مع برج الحمل وبرج القوس، يتميز مواليد الميزان بأنهم متعاونون جدًا ونزيهون، لكنّهم يعانون من التردد وتجنب مواجهة المشكلات، وعلاقة الميزان مع الآخرين علاقة مبنية على المعرفة الدائمة والإثراء.
برج الدلو 20 يناير - 18 فبراير: هو برج هوائي، كوكبه أورانوس، يتوافق مع برج الأسد وبرج القوس، يتميزون بالاستقلال والسعي للتقدم والنجاح، ومن نقاط ضعفهم هو تهربهم من التصريح بعواطفهم والهروب من التعبير عنها، ويُعرف مواليد الدلو بأنهم مثاليون لبناء علاقات شخصية وطيدة وطويلة؛ لتقديمهم ما بوسعهم لشريك الحياة.
برج العقرب 23 أكتوبر - 21 نوفمبر: هو برج مائي، كوكبه بلوتو، يتوافق مع برج الثور وبرج السرطان، من نقاط قوتهم الشجاعة والفطنة، أمّا نقاط ضعفهم الغيرة والكتمان، يتميز مواليد العقرب بحماسهم وشجاعتهم وحزمهم في الكثير من المواقف، فهم يتخذون الحياة بأنها معركة شرسة يجب التوفق فيها، ويُعرف العقرب بأنّه يحب بناء علاقاته عاطفية بعناية وثقة.
برج السرطان 21 يونيو - 22 يوليو: هو برج مائي، كوكبه القمر، بتوافق مع الجدي والثور، يُعرفون بأنهم مبدعون ومخلصون وعاطفيون، لكن يغلب عليهم المزاجية، يُعرف مواليد السرطان بتعلقهم بالأشخاص المحيطين بهم مثل؛ الأهل والأقرباء والأصدقاء المقربين، فهم يهتمون جدًا بالحفاظ على قوة هذه العلاقات، ويقدرون المشاعر المتولدة من هذه العلاقات فوق أي شيء آخر.
برج الحوت 19 فبراير - 20 مارس: هو برج مائي، كوكبه نبتون، يتوافق مع برج العذراء وبرج الثور، هم أشخاص عاطفيون، ويحبون الهروب من الواقع، ويتميز الحوت بحبه لمساعدة الآخرين، وتكوين صحبة طيبة مع المحيطين به، كما أنه يحب العطاء والاهتمام، إلى جانب رومانسيته الحقيقية مع شريكه.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل