• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
هدير الامواج 
أخشى مِنْ عتَاب يُفهَمُ . كُرهَــاً ،وأخشى مِنْ صَمْت يُفهَمُ . تَجاهـــلاً ،وأخشى مِنْ كَــلام قَدْ. أندَمُ عليــه ،وأخشى مِنْ رَحيــل. يُؤلمُني غداً ،ومِنْ بَقَــاء بِــ الإسْم . فَقَـــط
 
Black  من نورتوا :  
الاخوة امجد وجيفارا .. اهلا وسهلا بكم من جديد حياكم الله
 

Black

إدارية
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
إنضم
2020-08-10
المشاركات
7,769
مستوى التفاعل
1,211
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
مجموع اﻻوسمة
1
الجواهر
13,106♔
الجنس
أنثى


أوقفت ملاكات مكتب تحقيق الهيئة في النجف الاشرف،الاربعاء، صرف مبلغ (6,000,000,000) مليارات دينار لمخالفة إجراءات الصرف للقانون.
دائرة التحقيقات في الهيئة أشارت في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه "تم إيقاف صرف مبلغ (6,000,000,000) مليارات دينار في مديريَّة بلديَّة النجف"، مبينة ان "فريق عمل مكتب تحقيق النجف، الذي انتقل إلى مديريَّة بلديَّة النجف، قام بضبط أصل الأوليات الخاصة بالمشاريع المُنفَّذة بالآجل؛ لوجود ضغوطاتٍ على مسؤولي الرقابة في البلديَّة؛ بغية صرف المبالغ المُخصَّصة لها بشكلٍ مُخالفٍ للقانون".
وأضافت إن "الفريق تمكَّن، بعد قيامه بالتحرّي، من إيقاف عمليَّة الصرف خلافاً للقانون، والمحافظة على المال العام، مشيرةً إلى ضبط أوليات (47) مشروعاً مُنفِّذاً بالآجل، تصل قيمتها الكليَّـة إلى (8,000,000,000) مليارات دينارٍ".
وفي عمليَّةٍ منفصلةٍ، تمكَّن الفريق من ضبط مُتَّهمين بالجرم المشهود، أحدهما يعمل في مديريَّة بلديَّة النجف، وبحوزتهما معاملاتٌ لمواطنين، يقومان بتعقيبها لقاء مبالغ ماليَّةٍ ضخمةٍ.
واكدت إن "المُتَّهمين اعترفا، أثناء التحقيق، بقيامهما
بتعقيب معاملات البيع والإيجار والمُساطحة داخل البلديَّة بمقابلٍ ماديٍّ يصل في بعض الأحيان إلى (50,000) دولارٍ لكل معاملةٍ، وجلب موافقاتٍ بها".
وبيَّـنت الدائرة أنه "تمَّ تنظيم محضرين أصوليَّين في العمليَّتين، اللتين نُفِّذَتا؛ استناداً إلى مُذكَّرتي ضبطٍ قضائيَّتين، وعرضهما رفقة المُتَّهمينِ على السيِّد قاضي محكمة التحقيق المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة في النجف؛ الذي قرَّر توقيفهما وفق أحكام المادة (240) من قانون العقوبات".
 

هدير الامواج

روح هادئــــــه
كادر اشراف المنتديات
إنضم
2020-04-29
المشاركات
10,913
مستوى التفاعل
1,613
النقاط
117
الإقامة
بلاد الــــرافدين
مجموع اﻻوسمة
3
الجواهر
11,586♔
الجنس
أنثى


شكرا لك على هذا الانتقاء الرائع و المميز

 

المواضيع المتشابهة

أعلى