• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كيفية إزالة أقلام التلوين من الجدران

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    من البداية لا تكسر أحداً ، فالإعتذار لا يُشفي الجروح …
  • غزل من الغزل:
    خفَف حمولة قَلبك بالتخَلي ؛ ليسَ كُل شيء يَستحق الأهتمام✨
  • غزل من الغزل:
    "الردود والاهتمام والقهوة، لا أحد يحبها باردة."- جبران خليل جبران ।📗
  • غزل من قلب الغزل:
    ✨ ‏لا تتمسك بشيء ليس له رغبة فيك ، فالأشياء الجميلة تبقى معك دائماً بالرضا وليس بالإجبار، ‏الكرامة كنز 🦋
  • غزل من الغزل:
    "سَتمُر تلكَ العواصف التي بداخلك وتمطُر سَمائك بالفرح مُجدداً"🕊

MohamedAli202

عضو في شباب الرافدين
2022-04-08
29
السعودية
جوهرة
დ2,489
الجنس
ذكر
في حين أن إزالة أقلام التلوين من الجدران ليس سهلاً مثل تنظيف بصمات الأصابع والأوساخ على الجدران ، إلا أنه ممكن. مع القليل من المعرفة الفنية وشحوم الكوع ، يمكنك الحصول على جدرانك بمظهر جديد

تحب أن يكون أطفالك مبدعين ويعبرون عن أنفسهم ، ولكن في بعض الأحيان ينتهي "إبداعهم" على الملابس والأرضيات والجدران وفي أي مكان آخر تقريبًا. هذا يعني أنك بحاجة إلى رفع مستوى لعبتك في تنظيف بعض الفوضى الصعبة التي لا يمكن إلا للأطفال إنشاؤها. لحسن الحظ ، هناك الكثير من النصائح والحيل المفيدة لإزالة الصمغ من السجاد ، والطلاء من التنجيد ، وبالطبع قلم التلوين يخطط على جدرانك النظيفة والرائعة.

بينما نوصي باستخدام منتجات التنظيف الأكثر طبيعية وأمانًا ، فإننا نعلم أيضًا أنه في بعض الأحيان يجب عليك استخدام ضارب أثقل. ليس كل نصيحة تنظيف تجدها ترقى إلى مستوى الضجيج. تنتهي بعض نصائح التنظيف بإحداث فوضى أكثر مما بدأت به. القليل منها فعال إلى حد ما ، ولكن لا يبدو أنه ينجز المهمة بشكل صحيح. تعتبر النصائح الأخرى غير آمنة أو غير صحية. إليك كيفية إزالة أقلام التلوين من الجدران بالطريقة الصحيحة دون بذل الكثير من الجهد. تأكد دائمًا من إجراء اختبار موضعي لأي محلول أو منتج عن طريق اختباره على منطقة صغيرة للتأكد من أنه لن يتسبب في أي ضرر أو تغير في اللون.

الصابون والماء

قبل أن تبدأ في البحث عن أحدث وأروع نصائح التنظيف لإزالة أقلام التلوين من الجدران ، ومعظم عبث الأطفال ، جرب الماء والصابون القديم الجيد. المفتاح هو أن تأخذ الأمر ببطء. بلل قطعة قماش من الألياف الدقيقة واعصرها. قم بترغية بعض من صابون الأطباق على المنشفة وابدأ في فرك علامات أقلام التلوين برفق.

احرص على عدم الفرك بقوة في البداية. خذ وقتك وتأكد من أنك لا تبلل الجدار أكثر من اللازم وإلا فقد تضطر إلى لمس الطلاء. اشطف قطعة القماش بشكل متكرر حتى لا تقوم فقط بنقل علامات التلوين من منطقة إلى أخرى

صودا الخبز

صودا الخبز هي واحدة من أكثر المنظفات الطبيعية الموصى بها. ولسبب وجيه. من تبييض أسنانك إلى التخلص من البقع ، تعد صودا الخبز عنصرًا أساسيًا في التنظيف لا ينبغي أن يكون المنزل بدونه. أحضر صندوقًا من صودا الخبز ووعاءًا صغيرًا وتوجه إلى الحوض لإنشاء طهو أقلام التلوين.

لإزالة أقلام التلوين من الجدران باستخدام صودا الخبز ، اصنع عجينة. ما عليك سوى مزج صودا الخبز والماء في وعاءك حتى تحصل على عجينة سميكة. استخدم إسفنجة أو منشفة من الألياف الدقيقة وابدأ في العمل. افركي المعجون على علامات التلوين بضغط ثابت. لا تفرك بشدة حتى لا تتلف الطلاء أو الحوائط الجافة. بمجرد الانتهاء ، امسح البقايا الخشنة بقطعة قماش نظيفة ومبللة.

مايونيز

إلى جانب إضافة التانغ إلى سلطة البطاطس ، يمكن أن يساعد المايونيز في تنظيف فن تلوين أطفالك من الجدران. ستحتاج إلى مايونيز عادي (لا شيء من تلك الأشياء الخالية من الدهون لهذه الوظيفة!) ، ومناشف ورقية ، وقطعة قماش من الألياف الدقيقة ، وبعض الماء. اجمع اللوازم الخاصة بك وتوجه إلى أحدث تحفة لطفلك.

ضعي المايونيز بكمية وفيرة على علامات قلم التلوين بالمناشف الورقية. دعها نجلس لمدة 15 دقيقة لعمل سحرها. تأكد من أن حيواناتك الأليفة خارج الغرفة أو قد يخطئون في أن منظفك وجبة خفيفة. امسح علامات أقلام التلوين بقطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة وتكون قد انتهيت. نظف البقايا الزيتية بالماء والصابون وجفف كل شيء بمنشفة

خل

ربما تعلم بالفعل أن الخل مفيد عند تنظيف المرحاض والأعمال المنزلية الأخرى ، ولكن مثل صودا الخبز ، له العديد من الاستخدامات. لإزالة أقلام التلوين من الجدران بهذه الطريقة ، ستتضمن قائمة المستلزمات الخاصة بك الخل الأبيض المقطر وفرشاة الأسنان التي أخرجتها من الخدمة وقطعة قماش من الألياف الدقيقة.

اغمس فرشاة الأسنان في الخل وادعك علامات أقلام التلوين برفق. خذ وقتك واستخدم ضغطًا كافيًا فقط لإنجاز المهمة. تخلص من البقايا عن طريق مسح الحائط بقطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة وجفف كل شيء.

عندما تحتاج إلى المزيد من القوة النارية للتلوين من الجدران

ربما يكون لدى طفلك بعض أقلام التلوين ذات القوة الصناعية التي تصر على البقاء في مكانها والحفاظ على فن طفلك إلى الأبد. أو ربما ترك طفلك حقًا إبداعه يطير وخلق لوحة جدارية أكثر من مجرد خربشة صغيرة. فيما يلي بعض الطرق الأكثر عدوانية للتخلص من أقلام التلوين من على الجدران عندما تفشل جهودك الأخرى.

منظف الزجاج

يمكن استخدام منظف الزجاج الذي يحتوي على الأمونيا في أكثر من مجرد تنظيف النوافذ. ستحتاج إلى منظف زجاج ومنشفة مبللة من الألياف الدقيقة وقطعة قماش جافة. رش منظف الزجاج مباشرة على علامات أقلام التلوين وامسح أي قطرات أو قطرات. اتركه لمدة خمس دقائق وسترى علامات قلم التلوين الخاصة بك تبدأ في التلاشي. افرك برفق أي قلم تلوين متبقي بقطعة قماش مبللة وجفف الحائط عند الانتهاء
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل