• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

جيجي حديد تعتزل "تويتر".. وتصفه بـ"بؤرة الكراهية"

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,666
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ83,617
الجنس
أنثى

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238133911871.gif

1667904886176.png
انضمت عارضة الأزياء الأميركية، جيجي حديد، إلى قائمة الرافضين لقرارات الملياردير الأميركي إيلون ماسك، المتعلقة بمنصة "تويتر"، إذ قام الأخير بتسريح جماعي لعدد من الموظفين، الذين عملوا فيها على مدى سنوات طويلة، وتنصيب نفسه مديراً وحيداً لها.

1667905030322.png
وفي حين انتقد العديد من المشاهير قطب الأعمال الأميركي، وعبروا عن رأيهم، رافضين تلك القرارات "جملةً وتفصيلاً"، اتخذت جيجي حديد خطوة حاسمة، حيث أعلنت عن إغلاقها حسابها على المنصة، مشيرةً إلى أن "تويتر" أصبحت بؤرةً للأمور السلبية.

وعبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، أوضحت حديد السبب وراء قرارها، إذ كتبت: "أصبحت (تويتر) بؤرة للكراهية والتعصّب، وبالتالي لا أريد أن أكون جزءاً من هذا المكان".

واعتذرت جيجي لمتابعيها على "تويتر"، لافتةً إلى أنها كانت تحب التواصل معهم، خلال فترة وجودها في المنصة، إلا أنها تشعر بأن "تويتر" لم تعد المكان الآمن لأي شخص، بل أصبحت فقط مكاناً للأذية.

1667905049572.png
كما أرفقت العارضة الأميركية تعليقها ذلك بتغريدةٍ لمستشارة حقوق الإنسان، شانون راج سينغ، التي عملت في "تويتر" على مدى سنوات، وأقالها ماسك ضمن قراره الأخير، والتي قالت فيها إن أمس كان آخر يوم لها في "تويتر"، وأن جميع زملائها في قسم حقوق الإنسان تم إنهاء خدماتهم أيضاً.

وكانت شانون قد أعلنت، في وقتٍ سابق، أن ماسك قام بتسريح عدد كبير من موظفي منصة "تويتر"، من خلال إرسال رسائل بريد إلكتروني، جاء فيها أن تخفيض عدد الموظفين ضروري لضمان مضي الشركة قدماً.

وقبل أيام، انتقد الممثل الأميركي، مارك رافالو، قرارات الملياردير الأميركي، وطالبه بالتنحي عن إدارة المنصة، وتسليم المفاتيح إلى شخصٍ آخر، يمكنه أخذ الأمر على محمل الجد، مشيراً إلى أن الملياردير يدمر مصداقيته بتلك التصرفات.

1667905079854.png
كذلك سلّط النجم الأميركي الضوء على نفاق ماسك، وادعاءات رغبته في جعل المنصة أكثر حرية، حيث كتب في تغريدةٍ له إن المنصة بقرارات ماسك تفقد قيمتها، وتضع مصداقيتها في محاربة الشائعات على المحك، في حال قامت بمنح شارة التوثيق الزرقاء مقابل المال، ما يساهم في زيادة المعلومات المضللة.

ومنذ استحواذ إيلون ماسك على "تويتر"، مقابل 44 مليار دولار، وهو يواجه انتقادات من قبل عدد من المشاهير، وجمهور "السوشيال الميديا"، وكذلك عدد من السياسيين والمهتمين.


https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238134071452.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل