العتبة الحسينية تصدر بيانا بشأن القصف الاميركي لمطار كربلاء الدولي

الإهداءات
  • غزل من قلب الغزل:
    ١٩ رمضان | - ياطبرة هزت أرڪــان الوجود أيقتل ولي الـلـه في حال السجود !🥀💔
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
1584087820425.png
أصدرت العتبة الحسينية، الجمعة، بيانا بشأن القصف الاميركي لمطار كربلاء الدولي الليلة الماضية، مشية الى أن القصف ادى الى مقتل أحد المدنيين وجرح آخرين ممن يعملون في تشيد المطار، فضلا عن أضرار كبيرة في المنشأت الادارية والخدمية.
وقالت العتبة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "منشأت مطار كربلاء الدولي قد تعرضت ليلة أمس للقصف بعدة صواريخ من قبل الطيران الأمريكي مما أدى إلى استشهاد أحد المدنيين وجرح آخرين ممن يعملون في تشيد المطار إضافة الى أضرار كبيرة في المنشأت الادارية والخدمية".
واوضحت، أن "هذا المطار مدني صرف وتشرف على انشائه العتبة الحسينية المقدسة بالاتفاق مع عدة شركات عراقية ومن قبل كوادر عراقية مدنية بحتة".

وادانت العتبة، "هذا الاعتداء الصارخ الذي لا مبرر له أصلا", داعية، وسائل الإعلام المحلية والأجنبية إلى "توثيق هذا العدوان والاطلاع على الطبيعة المدنية لمنشأت المطار وحجم الأضرار والخسائر الناجمة منهة".

وتعرض الليلة الماضية مطار كربلاء (قيد الانشاء) الى قصف اميركي اضافة الى عدد من مقار الحشد الشعبي في المحافظة وصلاح الدين والانبار، ردا على استهداف القوات الاميركية في معسكر التاجي الاربعاء الماضي بعشرة صورايخ، ما تسبب بمقتل امريكيين اثنين وبريطاني.​
 
الله يفرجها ..
شكرا امجد
تحيتي
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل