• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ما هي فوائد الليمون الاسود ؟

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,669
Baghdad
جوهرة
დ106,678
الجنس
أنثى
FB_IMG_1604688832701.jpg
قيمة الليمون الغذائية تجعله علاجا لعدة أمراض منها:
أولا: القلب: أكدت الدراسات أن اللومي مفيد جدا لعضلة القلب حيث يقويها كما أنه يعالج أمراض القلب عن طريق الحد من الإصابة بخفقان القلب و تنظيم عملية ضخ الدم.
ثانيا: مطهر طبيعي للسموم: اللومي مفيد للتخلص من السموم في الجسم، و ذلك لأن فيه عدة خصائص مضادة للبكتيريا و الجراثيم الضارة، لذلك فهو يعد مطهرا طبيعيا للجهاز الهضمي حيث يجمع كل السموم و الفضلات الضارة ثم يطردها خارج الجسم.
ثالثا: الوقاية من أمراض الأمعاء: يحتوي اللومي على نسبة عالية من فيتامين ج الذي تستعمله الأمعاء للتطهير. و يمكن لهذا الغرض أن تحضري كأسا من عصير الجزر الغني بفيتامين أ و عصير الليمون الأسود و تناوله لتطهير الأمعاء.
رابعا: مفيد بعد الولادة: يعد الليمون الأسود من أغنى الأطعمة بالفيتامينات و العناصر الغذائية الضرورية لتعويض المرأة بالتغذية الصحية و العناصر التي فقدتها خلال فترة الحمل. حيث يعمل فيتامين ج على رفع كفاءة جهاز المناعة لدى الحامل و يقيها من الخمول و الإرهاق و يزيد من طاقتها الجسمانية حتى تصبح قادرة على الاعتناء بطفلها بعد الولادة و تكون بصحة جيدة.
خامسا: الصحة العامة: تتم إضافة الليمون الأسود في الأطباق من أجل الحصول على فيتامين د و فيتامين ج و الكالسيوم و التي تعتبر أهم العناصر لتقوية العضلات، و الوقاية من هشاشة العظام و تقوية الأسنان و تجنب الالتهابات ، كما أن الليمون الأسود يحتوي على مادة الريبوفلافين و هي مادة مهمة جدا للدماغ فهي تعزز وظائفه و تزيد من نشاطه، كما أن الأطباء ينصحون بتناول الليمون الأسود .
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل