• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

عرض مجوهرات ارتدتها الأميرة_الراحلة_ديانا في آخر ظهور رسمي لها قبل وفاتها المأساوية، بمزاد علني في مدينة نيويورك الأمريكية الشهر المقبل.

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,606
Baghdad
جوهرة
დ106,401
الجنس
أنثى
من المقرر عرض #مجوهرات ارتدتها #الأميرة_الراحلة_ديانا في آخر ظهور رسمي لها قبل وفاتها المأساوية، بمزاد علني في مدينة نيويورك الأمريكية الشهر المقبل.FB_IMG_1683876317771.jpgFB_IMG_1683876310395.jpg

وظهرت الأميرة بالمجموعة البراقة -التي قيل إن رجل الأعمال الشهير "#دودي_الفايد" قدمها كهدية لها- خلال عرض Swan Lake في قاعة "رويال ألبرت" الملكية بلندن عام 1997.

وبحسب المصادر، صنعت دار Gerrard "جيرارد" للمجوهرات القلادة من 178 ماسة وزنها يعادل 51 قيراطًا أضافت لها 5 قطع من اللؤلؤ الطبيعي.

وقالت مصادر ملكية، إنه وقبل الحادث الذي أودى بحياة الأميرة ديانا ودودي الفايد في باريس عام 1997، أُرسل العقد لدار المجوهرات لصناعة زوج من الأقراط المطابقة له، لكن الأميرة توفيت قبل تسلمها.

ووفقا للخبراء في دار Guernsey للمزادات، قد تصل قيمة المجوهرات إلى 11 مليون جنيه إسترليني، أي نحو 14 مليون دولار أمريكي.

وقالت "أرلان إيتنجر" رئيسة دار Guernsey للمزادات: "في حين أن العديد من الشخصيات البارزة تتلاشى عن الأنظار، فإن الأميرة ديانا ما زالت تنبض بالحياة كما كانت سابقا.. ما زالت أكثر النساء إثارة للإعجاب على هذا الكوكب".

وأضافت: "المجوهرات التي ارتدتها الأميرة ديانا عندما كانت فردا من العائلة الملكية تعود جميعها للقصر، لكن عقد Swan Lake تم تصميمه خصيصًا لها، ويُعتقد بأنه القطعة الوحيدة من مجوهراتها التي بيعت؛ وهذا ما يجعلها مهمة للغاية".

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فإنه تم شراء المجموعة للمرة الأولى من قبل رجل أعمال أمريكي يُدعى "جيم ماكنجفيلر"، بعد عامين من وفاة الأميرة ديانا، بأقل من مليون دولار.

وبعدها انتقلت المجوهرات التي تحمل اسم The Swan Lake Suite لعائلة أوكرانية ثرية في 2008، ولكن توقف أعمالهم التجارية بعد اندلاع الحرب في بلادهم العام الماضي، دفعهم لعرض المجموعة بالمزاد الآن.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل